قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام: ريهانا تتذيل القائمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام: ريهانا تتذيل القائمة
مقالات ذات صلة
ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر
بالصور: طفلان ينجحان بتقليد إطلالة كيم كارداشيان و زوجها في حفل جوائز Grammy
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم

أصبح انستقرام مصدر دخل قوي لكثير من مشاهير العالم، ولكن، هل تخيلتِ للحظة كم يمكن أن يبلغ قيمة الإعلان الواحد على صفحة من صفحات أشهر نجوم العالم، فإليك قائمة أسعار الإعلانات على صفحات المشاهير بأسعار  لن تتخيليها.

فما بين نجوم الوطن العربي ونجوم العالم، هناك مشاهير أصبحت مهنتهم فقط الإعلان على تطبيق تبادل الصور، وآخرين أصبح تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير مصدر دخل لهم إلى جانب مهنتهم التي اكتسبوا منها شهرتهم، مثل لاعبي كرة القدم، ونجوم التمثيل والغناء.

وفي القائمة التي سنعرضها لك، يتصدر  ذا روك قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام، بينما تتذيل النجمة العالمية، ريهانا القائمة.

المشاهير الأعلى أجراً على انستقرام

كثير من المشاهير جاءت أسمائهم ضمن قائمة المشاهير الأعلى سعراً على تطبيق انستقرام، ليتصدر ذا روك القائمة بسعر بوست وصل إلى مليوم و 15 ألف دولار.

 وفي المرتبة الثانية جاءت كايلي جينر Kylie Jenner بسعر 986 ألف دولار للبوست الدعائي، أما نجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو  فجاء في المرتبة الثالثة  حيث يتابعه 230 مليون حساب بسعر  للبوست على صفحته بقيمة  889 ألف دولار.

كيم كارداشيان  جاءت في المرتبة الرابعة لقائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام بـ179 مليون متابع ومبلغ 858 ألف دولار للبوست الدعائي، فيما جاءت أريانا غراندي في المرتبة الخامسة بسعر إعلان على صفحتها بلغت قيمته 853 ألف دولار.

وفي المرتبة السادسة جاءت سيلينا غوميز بأكثر من 183 مليون متابع، فيما بلغ سعر البوست الإعلاني 848 ألف دولار. 

أما النجمة الاعالمية بيونسيه فجاءت في المرتبة السابعة بـ770 ألف دولار للبوست الواحد، بينما بلغ سعر البوست على صفحة جاستن بيبر 747 ألف دولار وحل في المرتبة الثامنة.
تايلور سويفت  تربعت في المركز التاسع بـ722 ألف دولار لسعر للبوست الدعائي والتي يتابعها 136 مليون حساب، أما  نجم الكرة، نيمار فجاء  في المركز العاشر بـ139 مليون متابع و704 آلاف دولار للمنشور.

في المرتبة الحادية عشرة جاء ليونيل ميسي بـ159 مليون متابع وبلغ سعر الإعلان على صفحته 695 ألف دولار، أما النجمة العالمية جنيفر لوبيز المرتبة 12 وبلغ سعر الإعلان على حسابها على انستقرام 663 ألف دولار، وجاء بعدها في المرتبة الـ13 نيكي ميناج بـ118 مليون متابع و625 ألف دولار للبوست.


في المركز 14 جاءت كيندال جينر وبلغ سعر البوست على حسابها 608 آلاف دولار، ونافستها كلوي كاردشان في نفس المرتبة.

قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام: ريهانا تتذيل القائمة

مايلي سايرس جاءت في المرتبة السادسة عشر بنحو 112 مليون متابع وبلغت قيمة البوست 593 ألف دولار، أما في المرتبة السابعة عشر حلّت كورتني كادراشيان بـ96.8 مليون متابع ووصل سعر المنشور على صفحتها 514 ألف دولار.

في المرتبة الـ18 جاءت كيفين هارت من حيث قيمة البوست على صفحته على انستغرام الذي بلغ 499 ألف دولار، فيما جاء في المرتبة 19 ديمي لوفاتو بـ455 ألف دولار للبوست.

 وتذيلت  ريهانا بـ84.8 مليون متابع وبلغ سعر البوست على حسابها 449 ألف دولار، لتأتي في المرتبة العشرين لقائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام.

وفي هذا الألبوم إليك أغلى مشاهير العالم على تطبيق انستقرام،  اللذين تصدرهم ذا روك وتذيلت قائمتهم النجمة العالمية ريهانا