زهرة عرفات تصدم متابعيها بالكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حسن العطار يكشف حقيقة قصة الحب الذي تجمعه بشوق الهادي
ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام
معلومات عن كريم عز الدين زوج هند البحرينية: هذا هو فارق السن بينهما

صدمت الفنانة زهرة عرفات متابعيها بالكششف عن عمرها الحقيقي حيث قالت الفنانة البحرينية إن عمرها الحقيقي هو 51 عاماً، موضحة أن أبنائها تتراوح أعمارها ما بين الثلاثينيات والعشرينيات.

وقالت الفنانة البحرينية في لقاء تليفزيوني لها إن طبيبتها الخاصة طالبتها بخفض اثنين كيلو مع كل عام جديد قائلة إنها تحرص عن  أن يكون لديها لياقة طوال الوقت.

ورداً على أدوارها التي تليق بعمرها قالت زهرة عرفات إنها تحرص على اختيار الأدوار الخمسينية وأن هذه الأدوار تليق بها وتحبها.

وقالت زهرة عرفات: "صار معي شغلة كان عيد ميلادي الأربعين وفيه مكالمة أثرت فيني مكالمة من سيدة قالت انها لديها اربعين عام وما تزوجت وان كلامي فرق معها وهذا أكد لي اننا ممكن نعيش مهما كانت اعمارنا"

زهرة عرفات وعمليات التجميل

زهرة عرفات كانت قد أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها في بدايتها  ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً حيث لم يتعرف عليها البعض، ليتم تبادل هذه الصورة بين  متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها.

زهرة عرفات تصدم متابعيها بالكشف عن عمرها الحقيقي

وفي حسابها الشخصي، ردت زهرة عرفات على الانتقادات الموجهة لها بتغريدة كتبت فيها: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وماعندي اَي مشكلة مع اَي مرحلة من مراحل حياتي وأحب اشوف صوري القديمة وانشرها واحبني وعندي اللي يحبوني".

وأضافت: "حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

زهرة عرفات وعمليات التجميل

رد زهرة عرفات على سخرية متابعيها فتح عليها باب للهجوم بسب عمليات التجميل حيث جاء في التعليقات: "أنا متابعتك من بداياتك أنت وغيرك، وما زلت أشعر بأن جمالكم الطبيعي ما زال هو الأفضل. الآن أحسكم جميعاً متشابهيين في الشكل لا المضمون. سمات العصر أدلت بدلوها حتى أصبح المضمون مشابهاً للشكل.

أبناء زهرة عرفات

تزوجت الفنانة زهرة عرفات مرتين ولديها ولدان من الزواج الأول هما "وفاء" و "محمد" وبعد وفاة زوجها تزوجت مرة أخرى من شخص عماني الجنسية ولديها ابن اسمه "عبدالله" وهي مطلقة الآن.

أعمال زهرة عرفات

اشتهرت الفنانة زهرة عرفات بالكثير من المسلسلات الخليجية أبرزها كان: " خطوات على الجليد" ,"حكم الزمان" ,"أسرار خلف الجدران" ,"لعبة القدر" ,"صمت السنين" ,"بعد الشتات" ,"أيام السراب ","قلب أبيض" ,"امرأة تبحث عن المغفرة".

ومن أبرز المسرحيات التي قدمتها كانت: " حكم الحاس","عيلة 10 نجوم","أوه يا الكرة","بيت أبونا". علماً أنها كانت تقدم بعض البرامج على شاشة التلفاز مثل: " أحلام" ،"بنات حوا"، "زهرة الخليج".