زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت
مقالات ذات صلة
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"
قرار جديد يحسم الأمر في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت
يعقوب بوشهري: أثار الجدل بعلاقته بياسمين صبري وتورط في قضية غسيل أموال

بعد استبعادها من الكويت وترحيلها إلى بيروت، على خلفية نشرها صور وُصفت بالمبتذلة، علقت المذيعة اللبنانية سازديل على القرار، معربة عن استيائها الشديد من الإجراءات التي اتُخذت معها.

سازديل: تعرضت للإرهاب وانتظروا رد زوجي

وقالت سازديل أنها تعرضت للإرهاب، فضلاً عن منع سفارتها اللبنانية من الحضور معها واستغلال سفر زوجها، متخذة قرار الابتعاد لفترة.

وأوضحت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "كرمال أسكر موضوع القيل والقال، ولو أول مرة راح أعلن، أنا متزوجة رجل كويتي ورجل بمعنى الكلمة وبعتقد الصورة وصلت".

وأضافت: "ماتصدقوا من ليلة أمس والقساوة اللي حسيتها، قررت أبعد وآخد إجازة طويلة ترجعلي الحياة، جد أتمنى أنسى اللي صار".

وعلقت سازديل على بعض متابعيها الذين انتقدوا استبعادها إداريا تحت مبرر مخالفتها الآداب العامة دون إعطائها حق اللجوء إلى القضاء لمجرد أنها وافدة، وقالت: "هني فعلاً ما احترموا القانون، بس زوجي قريباً راح يرد الرد".

واختتمت سازديل حديثها قائلة: "اللي صار امبارح أعتبره إرهاب، حتى منعوا السفارة تزورني وزوجي كان مسافر، بكرا راح أحكي عن زوجي وعن الإجراءات اللي راح يتخذها، وراح أحكي عن الطريقة الإرهابية التي تعرضت لها".

استبعاد سازديل من الكويت

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أمس، قرار إبعاد وترحيل المذيعة اللبنانية سازديل، من أجل المصلحة العامة، بعدما نشرت خلال الفترة الأخيرة صوراً بطريقة مبتذلة ومسيئة للآداب العامة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ووفقاً للتقارير الصحفية الكويتية الصادرة في هذا الشأن، جاء قرار الجهات الأمنية كالتالي: "إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهة إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1:30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصيمها".

من هي سازديل؟

سازديل هي مذيعة لبنانية الجنسية، عمرها 41 عاماً، بدأت مشوارها في مجال الإعلام من خلال دراسة الصحافة في إحدى جامعات بيروت، كما تخصصت في مجال إدارة الأعمال.

وبدأت سازديل عملها في بيروت، ومن ثم انتقلت إلى الكويت وعملت في إحدى الشركات الخاصة، وبعدها أسست مجلة أجنبية للمرأة، وكانت بداياتها في مجال الإعلام عام 2010 من خلال تقديم البرنامج الإذاعي "حواء" الذي يُبث على محطة مارينا FM.

بعد ذلك نجحت في الانضمام إلى أسرة التليفزيون الكويتي ATV، بتقديم برنامج "هو وهي" والذي يتم عرضه ضمن برنامج الصيف. ثم اتجهت لافتتاح عيادة تجميلية لحل جميع مشاكل البشرة.

سازديل وكيم كارداشيان

ومنذ ظهورها الأول سواء على شاشات التليفزيون أو من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لُقبت سازديل بشبيهة كيم كارداشيان، بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها مع نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، حيث تمتلك كلتاهما بشرة داكنة وشعراً أسوداً ناعمة.

كما أن سازديل تحاول دائماً تقليد أسلوب كيم كارداشيان من خلال ارتداء الأزياء نفسها.