شيرين عبد الوهاب في أول تعليق على حفلة الكويت وإحراج حسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
شيرين عبد الوهاب في أول تعليق على حفلة الكويت وإحراج حسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن شعورها بعد عودتها للجمهور من جديد وإحياء أول حفلة فنية في الكويت، بعد شهور من الابتعاد والعلاج والأزمات النفسية، معبرة عن شعور الخوف الشديد الذي كان يتملكها قبل الصعود على المسرح ومواجهة جمهورها، مؤكدة أنها كانت خائفة من الجمهور ولقائه وذلك نظرًا للأزمات العصيبة التي مرت بها خلال الشهور الماضية.

شيرين عد الوهاب تحرج حسام حبيب

وعن قيامها بإحراج الفنان حسام حبيب خلال الحفل الفني، بعد سؤال الجمهور عن مدى حبهم للفنان حسام حبيب، حيث حاولت تجاوز الموقف المحرج الذي تعرض له زوجها حسام حبيب من جمهور حفلها في دولة الكويت بعدما رددوا جميعاً جملة "مش بنحبه"، وكشفت عن تفاصيل حياتها الزوجية في الوقت الحالي،  وقالت حسام حبيب "ماشي كويس" معايا جدًا.

شيرين عبد الوهاب تحكي عن حسام حبيب

وقالت شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، عقب الانتهاء من حفلتها في دولة الكويت والتي أعلنت عودتها من جديد إلى الساحة الفنية: "أنا دلوقتي يضيع وقتي بين شغلي والرياضة والبنات، وانبسطت أوي من امبارح والحفلة كانت فوق الخيال"، ووجه لها عمرو أديب سؤال: "أوعى يكون حسام حبيب مزعلك؟"، لترد الفنانة شيرين عبدالوهاب: "حسام حبيب زي الفل معايا".

شيرين عبد الوهاب الجمهور وحشني

وأضافت شيرين عبدالوهاب: "مكنتش عارفة الناس كنت وحشاهم أوي كده، وكنت خايفة أول الحفل، والجمهور أسعدني جداً، وكان شيء فوق الخيال".

شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها

وحرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على اطمئنان الجمهور قائلة : "صحتي كويسة وفي تحضيرات لحفلات والبوم جديد كمان".

شيرين عبد الوهاب تعلق علي حفل الكويت

وأكدت  شيرين عبدالوهاب في المداخلة  "حفل الكويت من أجمل الحفلات اللي عملتها وكنت بغني طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوت كان واسعاً ومفتوح أوي … لقيت في حفل الكويت جمهور بيفهم وذواق وبيقدر الفن وكبير وعريض وكان واحشني وأنا كنت سعيدة بيهم".

شيرين عبد الوهاب تعود من جديد

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، من جديد للصعود على المسرح بعد تأجيل حفلتها بالكويت والاختفاء لعدة أشهر بسبب المرور بأزمة صحية نفسية ترتب علي أثرها دخول مصحة العلاج النفسي، والعودة إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار