زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها وسط غياب ملحوظ للمشاهير والفنانات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها وسط غياب ملحوظ للمشاهير والفنانات
مقالات ذات صلة
صور غادة عبد الرازق تسرق الأنظار من ابنتها روتانا في رأس السنة
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز ترقص أثناء جلسة تصوير في بيروت

احتفلت يوم أمس الـ 6 من نوفمبر الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري بعيد ميلادها الـ 47، حيث قامت بنشر الصور والفيديوهات من الحفل الذي قامت به احتفالًا بعيد ميلادها على الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي، فظهرت في الصور وهي ترتدي قفطان باللون العنابي، مع وجود بعض التطريزات من اللون الفضي، وليس هذا فقط بل أظهرت الصور والفيديوهات مدى فخامة الحفل الذي يحتوي على قالب من الكيك مكون من 3 طوابق، ومجموعة كبيرة من البلونات والزينة بأنواعها المختلفة.

احتفال زينت العسكري بعيد ميلادها

وأثناء الاحتفال بعيد ميلاد زينب العسكري لاحظ متابعي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي عدم تواجد الكثير في هذا الحفل بالرغم من ضخامته، حيث نشرت " العسكري " صورة لها مع الفنانة فاطمة عبدالرحيم، والتي ارتدت فستان قصير باللون الأبيض، ونشرت أيضًا صورة تجمعها مع بناتها أثناء الأحتفال، حيث ظهرن الثلاث بفساتين باللون الأخضر، حيث علقت على الفيديو الخاص بعيد ميلادها : " حفلة عيد ميلادي شعور جميل ان تمضي السنوات والأحباب من حولك قريبين إحساسهم ومشاعرهم الجميلة معك شكرا لمشاركتكم فرحة بيوم ميلاد إنسانة تتمنى ان يكونوا أحبابها دوم بخير وسعادة 🌹".

ولكن هذا لم يمنع المتابعين من التساؤل حول عدم حضور أي من الفنانات أو المشاهير أو حتي وجود أشخاص عاديين، حيث رجح الكثير وجود أشخاص عاديين لم يتم نشر صورهم، وأن أغلب من حضروا الحفل كانوا أصدقاء وصديقات عائلة الفنانة زينب، وهي من لم ترد نشر فيديوهات أو صور.

انتقادات وجهت لحفل ميلاد زينب العسكري

وبالرغم من عدم نشر الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل عيد الميلاد وعدم التأكد من حضور الكثير، إلا أن هذا لم يمنع المتابعين من توجيه العديد من الانتقادات حول فخامة الحفل، وذلك بسبب الظروف التي يمر بها العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد، وتأثير ذلك على الكثير من الأشخاص حول العالم.

فجاءت العديد من التعليقات السلبية حول الاحتفال في هذا السن بهذا الحفل، حيث ذكر الكثير أن الحفل كان ليكون أفضل لو احتوى على البساطة وعدم المبالغة، حيث أن الفنانة زينب قد سرحت من قبل عن اعتزالها الإعلام والشهرة، ولكن رد الكثير على هذه التعليقات السلبية، بأن " العسكري " من حقها إقامة حفل عيد ميلادها بالطريقة المناسبة لها ولا علاقة للعمر بنوع الأحتفال أو الطريقة التي يتم بها، وأكملوا في تعليقاتهم بالتمني لها بالصحة وطولة العمر، كما ذكر أيضًا آخرين عن جمالها الملفت للنظر بالرغم من عمرها.

زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها وسط غياب ملحوظ للمشاهير والفنانات

أبرز التعليقات الخاصة بحفل عيد ميلاد زينب

ومن أبرز التعليقات: " كل عام وانتي بالف خير وجمال نساء العالم جمال طبيعي العمر كله زوزو الجميلة ".

وقالت متابعة أخرى: "ملكة بريطانيا ما سوت كذا"، ودافعت إحدى المتابعات عنها قائلة: " بخصوص الكومنتات !! يعني ايش م تسوي عيد ميلاد ليش!! ليش عيد الميلاد محصور ع احد معين  ".