نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلادها وغياب طارق العريان عن الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلادها وغياب طارق العريان عن الحفل

احتفلت نيكول سعفان، عارضة الأزياء بعيد ميلادها الـ 30 وسط عدد من أصدقائها وغياب المخرج طارق العريان عن الظهور في الصور.

نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

ونشرت نيكول سعفان عدداً من صور الاحتفال بعيد ميلادها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام حيث ارتدت فستان أحمر اللون وكان أمامها كعكة عيد الميلاد وعلقت عليها مؤكدة سعادتها بكافة الخطوات التي مرت بها خلال سنوات حياتها خاصة الفترة الأخيرة منها.

وعبرت نيكول سعفان عن امتنانها لكل ما مرت به، وقالت :"عيد ميلادي الثلاثين، أشكركم على كل الدروس وكل الحب، وكل الذكريات التي جلبتها لي في العشرينات من عمري، أنا ممتنة للخير والشر لأن هذا هو ما يعنيه بالنسبة لي".

وحرصت نيكول سعفان على توجيه الشكر لكل من قدم لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، متابعة :"الدخول في عقد جديد لا يمكنني الانتظار لرؤية ما سيأتي، شكراً لك على كل التمنيات التي أحبها".

ولم يظهر المخرج طارق العريان، خلال الصور المنشورة لحفل عيد ميلاد نيكول سعفان مما أثار التساؤلات حول حرصه عن الابتعاد عن الأضواء بعد الأزمة التي سببتها أول صورة لهما في احتفال الكريسماس وتعليق الفنانة أصالة طليقته برسالة موجعة.

واعتبر الجمهور أن عدم التقاط نيكول سعفان الصور مع طارق العريان خلال حفل إطلاق عطر عمرو دياب تأكيداً لحرصهما الابتعاد عن الأضواء رغم تواجدهما معاً في دبي وحضور الحفل.

صورة نيكول سعفان وطارق العريان تسبب أزمة

وتسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، حيث ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت أصالة: "الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".