سارة الطباخ تتوعد بمقاضاة محمد الشرنوبي بتهمة التشهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
سارة الطباخ تتوعد بمقاضاة محمد الشرنوبي بتهمة التشهير
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير
ليدي غاغا تعرض نصف مليون لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما
مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

صرّحت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ عن نية موكلتها في التحرك بدعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بها.
ورداً على الخبر المتداول حول حبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، قالت سعد أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسه ٧\٢\٢٠٢١.
كما أن الطباخ لم تُعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن الشرنوبي مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨.
ويحق للطباخ استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بكل هذا، وأن هذه المبالغ محل الخلاف بينهما تنظر في المحاكم المختصة.
وأضافت محامية الطباخ بأن الشرنوبي تم التحقيق معه أمس في اتهام موكلتها له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الطباخ الصلح معه ولهذا السبب قام بنشر تلك القضية رغم أنها محررة منذ 14 ديسمبر.
واختتمت سعد أن موكلتها لن تتنازل عن حقها وعقدها ساري إلى الآن وأن الشرنوبي سيخسر في النهاية.
والجدير بالذكر أن محكمة جنوب الجيزة الابتدائية قضت في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لخيانة الأمانة وتبديدها مبالغ مالية خاصة بالفنان محمد الشرنوبي.

<
div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

سارة الطباخ تتوعد بمقاضاة محمد الشرنوبي بتهمة التشهير

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق