عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

أعلن الإعلامي المصري، عمرو أديب، عبر برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة إم بي سي مصر MBC مقاضاة الفنان المصري، محمد رمضان، قائلًا: «لو محدش رباك أنا هربيك».

وأضاف أديب، عبر برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة MBC مصر، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

ووجه أديب رسالة إلى محمد رمضان قائلًا: «لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع».

عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

وأضاف أديب أن «الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين»، متابعا: «معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم».

وتابع مقدم برنامج الحكاية: «النهاردة طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان، وأي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديهم لمستشفى الأطفال في أبوالريش»، مستدركا: «أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لأ، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك».

وكان عمرو أديب قد شن هجومًا حادًا ووجه لمحمد رمضان، انتقادًا لاذعًا بسبب فيديو "رمي الفلوس" الذي أثار غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن "الرجل أصبح عدو نفسه"، بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب قائلا: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون".

عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

وقال أديب في البرنامج الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر، مساء السبت 10 أبريل/نيسان الجاري، إن رمضان أراد إيصال رسالة أن الأموال لا تعنيه، وذلك بعد أن خسر قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وغُرم 6 ملايين جنيه مصري.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه "الحكاية" وهو يقول لرمضان: "يا محمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد "موسى" المنتظر عرضه خلال أيام في موسم رمضان 2021.

ووصف الإعلامي المصري تصرف مواطنه بعد الحكم بـ"المستفز" للشعب المصري، لافتا إلى أن ما هكذا يتم التعامل مع قضية خاسرة في المحاكم المصرية.

وكانت المحكمة الاقتصادية المصرية، قد قررت في السابع من أبريل/نيسان الجاري، إلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها "مش بتفتش في المطار"، وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع الدعوى التي طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.

وقال أديب عن رمضان إنه أصبح "عدو نفسه" لافتا إلى أنه لا يعرف ماذا يدور برأس الممثل وأنه يخسر جزءا من محبيه بمثل هذه التصرفات.

لكن محمد رمضان، رد بطريقة غير مباشرة، وبأسلوبه الخاص، وبشكل غير مباشر، على الهجوم والانتقادات التي شنها الإعلامي عمرو أديب عليه. إذ نشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول "بس يا بابا".

وكان الفنان المصري، محمد رمضان، قد أثار جدلًا واسعًا بنشر مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"،  وهو يلقي الكثير من الدولارات على الأرض في إشارة لكثرة ماله، بعد الحكم عليه بتعويض الطيار المفصول، ما استفز عدد كبير من متابعيه.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الجديد، وهو يتجول حاملًا رزم من الدولارات، ويلقيها على الأرض في كل مكان حوله وفي حمام السباحة وعلى سلالم فيلته الفاخرة.

ويعد هذا المقطع هو الثاني لرمضان خلال أيام الذي يحمل استفزازا كبيرا للجمهور.

عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

حيث أنه قبل أيام، نشر الفنان محمد رمضان، فيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام"، وهو يظهر في حمام السباحة ممسكاً بالعشرات من الدولارات ويقوم بإلقائها في مياه حمام السباحة، بتباهي وتعالى في محاولة منه لإثارة الجدل مرة أخرى، حيث ظهر وهو  يجلس على عوامة كبيرة ويقوم بإلقاء الأموال في السباحة في إشارة منه إلى أنه لا يعطي قيمة لأمواله،  وكما حرص على تناول مشروب في الفيديو، دون أى أهمية للأموال التي يقوم بإلقائها في المياه وكأنها بلا قيمة.

عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

لكن الفنان المصري محمد رمضان، كشف كواليس فيديوهاته الأخيرة التي أثارت الجدل حيث ظهر خلالها يلقي الدولارات في الهواء وحمام السباحة، وربطه البعض بأنه رداً على الحكم عليه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، لتسببه في فصله من الوظيفة، بنشر مقطع فيديو جديد له أثناء إلقاءه الأموال في الهواء عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، وكان يغني في الخلفية جزءاً من أغنيته الجديدة فيرساتشي.

عمرو أديب يتوعد بمقاضاة محمد رمضان: لو محدش رباك أنا هربيك

وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشاركه في غناء الأغنية، قائلاً: "خليكم منتظرين.. أغنية فيرساتشي قريباً"، ليكشف أنه كان يروج لأغنيته الجديدة، ولم يكن يرد على حكم المحكمة المصرية التي غرمته مبلغ 6 ملايين جنيه في القضية الشهيرة إعلامياً بقضية "الطيار المفصول".