بدور البراهيم تتوعد بمقاضاة سلمان العمري والأخير يوجه لها الإهانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
بدور البراهيم تتوعد بمقاضاة سلمان العمري والأخير يوجه لها الإهانة

توعدت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، بمقاضاة من يخوضون في سيرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أنها لم تكشف هوية من وجهت إليه الحديث، إلا أن ذلك التحذير جاء بالتزامن مع مهاجمة مواطنها مشهور سناب شات، سلمان العمري لها.

بدور البراهيم ترد على هجوم سلمان العمري

جاء هجوم بدور البراهيم على من يتحدثون عنها بعد أن اتهمها سلمان العمري بالرخص والكفر على خلفية هجومها على أحد المتابعين الذي تسأل حول جواز ظهورها في بث على التيك توك مع الرجال.

وانفعلت بدور البراهيم بسبب سؤال المتابع لها معلقة بالقول: "يجوز ذلك إن كانت محترمة، أن يراها الرجال وتأخذ المال"، وهو ما تسبب في مهاجمة سلمان العمري لها.

هاجمت بدور البراهيم، مشهور سناب شات سلمان العمري ولكنها لم تذكر اسمه واصفة إياه بـ "سنابي تافه ورخيص"، قائلة: "قابلته بكوفي بالاحسا ويذكر هالموضوع، والله ما اجا عبالي، إلا واحد أصر أشوفه، حتى ما صورته ما تنزلت صورو بسنابي، المثالي مسوي نفسه مثالي واو بس يقعد ينتقد بالمشاهير".

ووجهت رسالة له قائلة: "يا ريت بس حط كاب عراسك أو قبعة لان شكلك غلط مو لايق عليك، الظاهر أنك فهمت، حتى اذكر الشخص اللي وداني أسلم عليك نايف، جيت يوم شفتني خفت لأنك مثالي، وقاعد تدخن ومدري إيش قمت شفتني طفيت السيجارة".

وردت على وصفها بـ الرخيصة قائلة: "أجل أنا بثوثي رخيصة أنت الرخيص، أيش الرخيص فيه تدري أقدر أقاضيك احترم نفسك، ترى خياسك عم الرياض، فاحترم نفسك واسكت لأعرف شلون أربيك".

وتابعت: "أنا ماني شخص الكفر للي أنا أفتي، أنا قلت إجابتين عفكرة وقلت ماني مفتي عشان تسألني، جيت للإنسانة الخطأ، لكن انت حالك أي حثالة بالسوشال ميديا يسمع مقطع يبربر ليصير ترند أنا أنصحك تقضب لسانك عني، لأن أي أحد يلمح أنا اتله، فانتبه لنفسك يالمثالي، (..) وانتبه لنفسك وخلي بنات الناس والحمايل على جنب".

واتهمت بدور البراهيم المشهور الذي هاجتمه بادعاء المثالية أمام الناس ولكنه حقير بينه وبين نفسه، بحد تعبيرها، وتابعت: "تقول عني رخص يالرخيص، والله إن الشنب اللي عليك مهو عليك، فيه ناس يستحقونه أجدر منك أنت، لكن انت حثالة السوشال ميديا، حسافة ولد الحسا يشوفك ويعنيك يالتافه يابوالدخان، ولا نسيت يوم تضيفني بسناب وجحدتك لأنك ما تنبلع إنسان متناقض ".

وختمت رسالتها المطولة بالقول: "أتمنى تلقالك محتوى غير المشاهير، مانك مخول، حافظ على الشنبات اللي بقت لك، يلا اذرف".

سلمان العمري يهاجم بدور البراهيم

وقال سلمان العمري في فيديو مهاجماً خبيرة التجميل السعودية إنه مستعد لدفع المال إذا كانت بدور البراهيم محترمة موجهاً إليها الإهانة بعد أن وصفها بـ المريضة النفسية ومحاولة القيام بدور الفتاوي.

وطالب سلمان العمري بدور البراهيم بالاعتراف بأخطائها عوضاً عن تحليله معتبراً أن تحليل الذنب يعد كفراً، قائلا: "لا يجوز لها تحليل ما حرم الله لتستبيحه".

وانتقد سلمان العمري بدور البراهيم قائلا: "كم مرة قلنا لكم لا تحكون بالدين وش الهدف الرخيص هذا عشان تبثين بالتيك توك، المشكلة منتي محترمة، يعني الواحد ما يعرف يحترم نفسه، عشان ابعث بثوث رخيصة من زين البث يوم تحللين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار