خليل التميمي يقاضي طليقته إلهام الفضالة بتهمة التشهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
خليل التميمي يقاضي طليقته إلهام الفضالة بتهمة التشهير

اتجه المنتج خليل التميمي إلى مقاضاة طليقته إلهام الفضالة بتهمة الإساءة والتشهير به بسبب مقطع فيديو كانت نشرته الفنانة الكويتية تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالهما.

وقاضى المنتج الشهير الفنانة الكويتية بتهمة الإساءة إليه والمساس بكرامته وسمعته بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وكشف محامي المجني عليه المحامي مشاري فهد النويف بأن محكمة التمييز تؤيد إدانة الفنانة الشهيرة بعد قيامها بالسب والتشهير بحق طليقها.

إلهام الفضالة ترد

في المقابل تقدمت الفنانة إلهام الفضالة بطعن في الحكم الصادر ضدها، وقضت محكمة تمييز الجنح الكويتية برفض الطعن لتصدر حكماً نهائياً بإدانتها في جرائم السب والتشهير، حيث أسندت لها النيابة العامة تهمة الإساءة وذلك عن طريق نشر مقاطع (سناب شات) تحمل إساءة لكرامة المجني عليه.

كما اتهمت النيابة إلهام الفضالة بإساءة استعمال منصات التواصل الاجتماعي بذلك واستعمال وسيلة من وسائل الاتصال، كما عقب محامي خليل التميمي على الحكم قائلاً إن القضاء أنصف موكله بصدور هذا الحكم البات واقتص لكرامة المجني عليه على ما اقترفته يد المتهمة المدانة من أفعال مشينة، لافتاً إلى أنه في طريقة لرفع دعوى تعويض لصالح موكله بعد التشهير به وسبه.

إلهام الفضالة تكشف السبب وراء انفصالها

وفي مقطع الفيديو الذي دفع خليل التميمي لمقاضاتها ظهرت إلهام الفضالة تتحدث عن معاناتها الطويلة وتعرضها للعنف الأسري من زوجها السابق الكاتب والإعلامي خليل التميمي، ووصفت حياتها بمأساوية وأنها حاولت كثيراً التغاضي عن المشاكل حفاظاً على حياتها الأسرية وابنتيها. حسب ما قالته في المقطع الشهير.

ويأتي هذا الفيديو بعد مقاطع أخرى حاولت فيها إلهام الفضالة تجميل علاقتها بطليقها، حيث تحدثت الفنانة الكويتية عن علاقتها بطليقها وأن علاقة صداقة كانت تجمعهما فضلاً عن أنه كان داعماً لها في كل قراراتها وخطواتها المهنية والحياتية.

مي العيدان تحرج إلهام الفضالة

نشرت مي العيدان مقطع الفيديو الذي تورطت بسببه إلهام الفضالة في قضية سب وتشهير بطليقها، وكتبت عليه تفاصيل الحكم ونية محامي الخصم في رفع قضية تعويض ضد إلهام الفضالة، وهذا الفيديو ليس الأول وإنما سبق وأحرجت مي العيدان إلهام الفضالة بعد نشر الأخيرة الفيديو محل الأزمة.

فبعد نشر إلهام الفضالة فيديو سبب انفصالها عن طليقها خليل التميمي، نشرت مي العيدان مقطعاً آخر تتحدث فيه إلهام الفضالة عن علاقتها الجيدة بطليقها، ووصفته بأنه داعم لها في كافة القرارات والمواقف.

وتفاعل الجمهور مع خبر إدانة إلهام الفضالة الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ومن بين هذه التعليقات: "السالفة لها ٣ سنوات وتوه يتذكر ليش وين كان وبعدين لو على قولت كان ماشي عدل بناته للحين ما دخلوا السن القانوني ليش ما أخذهم ليش ما اختاروه نور بنته فترة قصير كانت عنده وما تحملت ورجعت لأمها لو صدق كان تكلم من ٣ سنوت الحين بعد ما شافها لاهية بأعمال".

 شاهدوا الفيديو: 

كما جاء في التعليقات: "صح أنها أم وجهين في لقاء شفته كانت تقول انا بدون خليل ما عرف اسوي شي أهو يتولى كل شي في حياتي يالله اشكثر اكره ناس بهل شكل الي ينسون الي كانو يقولونه وينسون العشرة"، "تستاهل لأنه ما أساء لها ولا ذكرها بسوء وهي في أكثر من لقاء صرحت بأشياء تمسه وتمس سمعته تستاهل الهام ماجاها كان أولى تنطم وتنبسط بشهادة الفارس المغوار إلى أنقذها من الظلم". 

وهاجم البعض إلهام الفضالة في تعليقات منها: "الله يعوضك خير يابو خليل والله إنك إنسان رفيع المستوى اللي ما نزلت لمستواها وجيتها بالقانون ولا هذي أسرار بيوت مهما كانت ما تظهر للعلن تذكري أنه أبو بناتك وبينكم عيش وملح وحياة كانت حلوة ولا ماتقعدين معه ١٥ سنة وكنتي تقولين هم انا أحبه عقب ما قال لك المذيع خليل محد جاب رأسه ع كلام خليل إلا الهام يعني أكيداً كان بينكم يوم من الأيام حب ومودة لكن طبعك الجحود كله عشان تبررين زواج من الشخص اللي اغتنى وصار ينتج لك من فلوسه وطلعتي ع الساحة الفنية عقب ما كان كوبارس وبالأخير صدق من قال ان النهايات أخلاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار