سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الثاني بصورة تبين بروز بطنها بوضوح

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الثاني بصورة تبين بروز بطنها بوضوح

أعلنت فنانة المكياج السعودية سارة الودعاني حملها بطفلها الثاني، وذلك بنشرها صورة جديدة لها تبين بروز بطنها وامتلاء قوامها بوضوح.

سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الثاني 

ونشرت خبيرة التجميل السعودية صورتها عبر حسابها على "انستقرام"، وظهرت فيها وهي تربت على بطنها البارزة، وكتبت في تعليقها عليها: "الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى"، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها محملة بالأمنيات الطيبة بالسلامة والسعادة. 


الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى

سارة الودعاني وابنها سعد

وكان سعد نجل سارة الودعاني قد تعرض للتنمر بسبب بعض صوره منذ عدة أسابيع، حيث تداول رواد السوشيال صورة ساخرة تتضمن سعد ووالدته خبيرة التجميل السعودية، وقارنت شكلهما ببعض الشخصيات الكارتونية.

لكن محبي فنانة المكياج الشهيرة رفضوا هذا النوع من التنمر والسخرية، مؤكدين أن الأطفال خط أحمر لا يجب تجاوزه أبداً بالسخرية من ملامحهم أو تصرفاتهم، وطالبوا والدته باللجوء إلى القضاء لحماية ابنها وردع أصحاب النفوس المريضة.

سارة الودعاني وزوجها وابنها

وكانت فنانة المكياج السعودية سارة الودعاني قد احتفلت بزواجها من شاب يدعى عبدالوهاب السياف العام الماضي 2018، وأقامت حفلين زواج حيث الأول كان في نفس يوم حنتها، بينما أقامت حفلاً آخر في إحدى جزر المالديف، ثم كشفت عن حملها في شهر أكتوبر من نفس العام، وبعد ذلك أعلنت في أواخر شهر فبراير عام 2019 عن ولادتها لابنها الأول سعد.