سارة الودعاني ترد على انتقادات حملها الرابع وتكشف عمر الجنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
سارة الودعاني ترد على انتقادات حملها الرابع وتكشف عمر الجنين

ردت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، على انتقادات حملها في الطفل الرابع، بعد أشهر قليلة من ولادة ابنها الثالث سليمان، وعقب إعلان شقيقتها نجلاء الودعاني حملها هي الأخرى في سبتمبر الماضي.

رد سارة الودعاني على الانتقادات

حرصت سارة الودعاني على إيضاح وجهة نظرها في الحمل، بعد تلقيها عدداً كبيراً من الانتقادات والتعليقات السلبية منذ أعلنت خبر حملها قبل أيام قليلة، مؤكدة أن هذه القصة شخصية للغاية ولا يجب أن يُحددها أي شخص سوى المعنيين بها، وهما الزوج والزوجة فقط.

وفي فيديو متداول من حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، ردت سارة الودعاني على انقسام الآراء حول حملها، فمن متابعيها من اتهمها بإخفاء الأمر وادعاء المفاجأة من الخبر فيما ساندها آخرون وأكدوا أنها حرة في تحديد أهدافها في الحياة، كما عاتبها البعض على سرعة إعلان الحمل لافتين إلى أنه كان يتوجب عليها إخفاء الأمر لأسابيع مقبلة.

وقالت سارة الودعاني في الفيديو الذي تناقلته عدد من الصفحات، إن قرار الحمل والولادة قرار شخصي يقع عبء 80 بالمئة منه على الزوجة والباقي على الزوج، لأن الزوجة هي من تقوم بالحمل والولادة والرعاية وتربية الأبناء، ولذلك فهو أمر يخصها ولا يجب على أي شخص أن يتدخل فيه.

شاهدوا الفيديو

وأضافت: "أنا عندي قناعة إن الإنسان هو أكثر واحد أدرى بنفسه، ويجب أن يتم بالتفاهم بين الزوجين حتى لو كانت الزوجة هي التي تتعب فيه ولكن ليس من المنطقي أن تنجب المرأة 4 وزوجها يريد أن يحصل فقط على اثنين".

وعن انتقادات إنجابها لأولادها بدون فواصل طويلة بين كل حمل وآخر ردت سارة قائلة: "كيف تجيبونهم ورا بعض ولا كيف ما تجيبونهم، أنا الصراحة بشوف إن كل إنسان عارف نفسه وعارف خططه وأفكاره أهم شيء أنه يمشي على أفكاره إن شاء الله".

عمر الجنين

وتوالت الأسئلة والإجابات من قبل سارة الودعاني وجمهورها، وأجابت الأولى على سؤال متابعة استفسرت عن عمر جنينها الحالي، وسألتها "ما شاء الله أنت في الأسبوع الكام من الحمل"؟

وردت سارة الودعاني أنها لا تزال في بداية "الأسبوع السادس" أي أن عمر جنينها لم يصل إلى شهرين بعد، وهو ما ردت به على تكذيبها من قبل البعض ممن ادعوا أنها كانت تعلم أمر الحمل منذ 3 أشهر على الأقل.

سارة الودعاني تكشف عمر جنينها

انتقادات جديدة بسبب الحمل

بعد الهجوم عليها بسبب إعلان حملها الرابع بدون فاصل طويل بينه وبين الحمل السابق، واتهامها بالغيرة من شقيقتها، والتزام سارة الودعاني فنون الأدب في الرد، إلا أن البعض عاود مهاجمتها من جديد بسبب تصريحاتها عن حرية الإنسان في اختيار عدد أولاده ومدة الفاصل بين كل حمل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يخلفون وعلى الخدم والمربيات لا تعب ولا سهر .. ماذا يمنعهم من الخلفة؟؟ وأثناء حملهم راحة وتسدح ومراجعات بأغلى المراكز ماذا يمنعهم"؟ "ودامه خاص ليه أول ما تحملين تأذي العالم وتسوي ترندات.. فكونا من أذاكم"، "طالما شي بين الزوج والزوجة ليه مشغله الناس بسوالف حملك وتثيرين الجدل دائما".

فيما انتقد البعض مخاوف سارة الودعاني وعدد من متابعيها ومطالبتهم لها بإخفاء خبر حملها قليلاً ورد أحد الحسابات على السوشيال ميديا بتعليق: "دسيه ياربي العالم وصلت القمر وذي باقي من ربع دسيه ولا تعلمون ولا حد يدري علموها ذي انو احنا بـ ٢٠٢٤ يمكن الإرسال عندها ضعيف ولا شي".

سارة الودعاني ترد على انتقادات حملها الرابع وتكشف عمر الجنين

يذكر أن سارة الودعاني لديها 3 أبناء وهم بالترتيب سعد وسكرة وسليمان الذي لم يكمل عامه الأول بعد، وقد أعلنت خبيرة التجميل السعودية استعداداتها لاستقبال طفلها الرابع قبل أيام قليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار