سارة الودعاني تعلن حملها الرابع وتتعرض لانتقادات واتهامات بالغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
سارة الودعاني تعلن حملها الرابع وتتعرض لانتقادات واتهامات بالغيرة

أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني حملها في الطفل الرابع، بعد أقل من عام واحد على إنجاب طفلها الثالث سليمان، وبعد أشهر قليلة من إعلان شقيقتها نجلاء الودعاني حملها في الطفل الثاني، لتتعرض الأولى لعدد من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حمل سارة الودعاني الرابع

شاركت سارة الودعاني خبر حملها رسمياً، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تخمين عدد من متابعيها للأمر بسبب اكتسابها بضعة كيلوغرامات من الوزن الزائد، وانقسمت الآراء بين من تساءل هل هذا الوزن الزائد نتيجة الحمل أم السمنة، لتحسم سارة الجدل.

وكتبت سارة الودعاني معقبة على صورتها التي تبدو عليها فيها علامات الحمل واضحة للغاية: "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو".

حمل سارة الودعاني الرابع

وعبر حسابها على تطبيق سناب شات، ردت سارة الودعاني على تساؤلات حملها، مؤكدة أنها لم تكتشف الأمر إلا منذ أسبوعين فقط، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات الحادة.

حمل سارة الودعاني الرابع

بعد ساعات من إعلان الحمل، كتبت سارة الودعاني تغريدة عبر تطبيق إكس، توجهت فيها بالحمد والشكر إلى الله وقالت: "صباح الخير لنا باليوم خمس صلوات نأتيه بحب وحمد وشكر ونجدد شكر النعم بعد كل صلاة وندعيه تضرع وخشوع ويهدينا أوقات مضاعفة بالدعاء بوتر ليل وركعتي بنهار ضحى، وتأتي الجمعة بيومها الفضيل بآخر ساعاتها لندعي فيها الله ما نريد ونطلب أوقاتاً مكررة بين يدينا يهدينا الله كل يوم حتى لا نسأل إلا إياه ولا نشكر ولا نحمد إلا إياه أسألك يا رب الحمد والشكر الدائم والمتجدد على جميع نعمك التي لا تعد ولا تحصى صباحنا لا يكتمل إلا بشكرك وحمدك والثناء عليك".

حمل سارة الودعاني الرابع

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع خبر حمل سارة الودعاني للمرة الرابعة، وانقسمت الآراء بين مهنئ لها ومتمنياً الخير، وبين من انتقدها واتهمها بالكذب على متابعيها فضلاً عن اتهامات الغيرة من شقيقتها نجلاء التي كانت قد أعلنت حملها الثاني منذ أشهر قليلة.

وقال البعض مهنئاً سارة الودعاني بحملها: "ألف مبروك الله يتمم عليك بالخير يا سارة يا طيبة ويتربوا في عزك"، "انا صار لي موقف مع سارة يجنن يا ناس طيبة قلبها وشراحه صدرها وفعلا على نياتكم ترزقون وهي نيتها زينة  هي ونجلاء فيهم نقاوة وأكيد مصدرها أمهم وأبوهم الله يحفظهم هالكلام لأني توني شايفة كومنت عن سارة سيئ واستغربت ليش يعني البنت ما عمرها طلعت إلا بالشي الزين".

فيما هاجمها البعض وقالوا: "كل هذا وتقول من أسبوعين ليش الكذب"؟ "بطنها قدامها وتقول من أسبوعين عرفت"، "هذي الصورة قديمة والا لها الحين توها تقول من أسبوعين دريت أني حامل وبطنها كذا"؟ واستكمل البعض بسخرية: "الغريب ان متابعينها يعرفون بنفس الأسبوع مدري وش يخليهم يعرفون".

حمل سارة الودعاني

وعن اتهامات الغيرة بسبب حمل شقيقتها قال البعض: "يا لطيف يا لغيره كل ما حملت أختها نجلاء حملت وراها كانت تاكيه بسكرة ولا حملت ما عجبها إن الاهتمام كله لأختها"، "كل ما سوت نجلاء شي سوت مثلها"، "سارة الودعاني تسابق نجلاء أختها بالحمل هذي الأخت اللي ما تتمنوها بحياتكم".

حمل سارة الودعاني

من ناحية أخرى كانت نجلاء الودعاني قد استقبلت مولودتها الأولى في فبراير من العام الماضي، وفي سبتمبر من نفس العام أعلنت حملها الثاني، بعد مرور أقل من عام واحد على ولادتها، فيما استقبلت سارة الودعاني ابنها الثالث سليمان في منتصف يونيو الماضي، وأعلنت حملها قبل ساعات وبعد أقل من عام أيضاً على ولادتها الثالثة.

حمل نجلاء الودعاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار