سبب غريب لانفصال ريهانا وحسن جميل.. لن تصدقوا ما فعله الأخير بحقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
سبب غريب لانفصال ريهانا وحسن جميل.. لن تصدقوا ما فعله الأخير بحقها
مقالات ذات صلة
ريهانا في ظهور حصري على برج خليفة لتعلن مفاجأة
بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين
ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟

أثار خبر انفصال ريهانا Rihanna وحسن جميل بشكل سري ردود أفعال عديدة من الجمهور الذي أبدى اندهاشه وكثرت تساؤلاته عن سبب انتهاء علاقتهما فجأة برغم حديث المغنية الشهيرة عن رغبتها في الاستقرار والزواج.

فقد كشفت اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر أن حسن جميل كان يجبر ريانا على تناول الطعام الدسم لكي تصبح "سمينة"، وكان يترك وجباتها المفضلة عمدًا في اليخت والطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها مؤخراً 90 كيلو غراماً بعد أن كان 56 كيلو غراماً فقط.

وأكدت شالون ليستر أن استغلال حبيب ريهانا السعودي لحبها للوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة كان هو سلاحه للسيطرة على قراراتها، معلنة أن هذا هو أغرب تصرف يقوم به رجل للتحكم في حياتها.

من جهة ثانية، رفض الكثيرون ما قالته شالون ليستر لأنها مجرد اتهامات ليس لها دليل، مرجحين أن تكون الخلافات بين الثنائي قد اندلعت مؤخراً نتيجة إصرار ريهانا على الخضوع لجلسات تصوير جريئة للغاية لعرض منتجاتها من الملابس الداخلية واللانجري.

وكانت ريهانا قد اعترفت في شهر يونيو الماضي أنها تريد أن تصبح أماً أكثر من أي أمر آخر في الحياة، ولذلك ألمحت الكثير من التقارير إلى أنها قد تكون مخطوبة سراً لرجل الأعمال السعودي خاصة بعد أن أمضت معه عطلة قصيرة في عيد الفطر الماضي في إيطاليا، حيث رافقهما عدد من أفراد عائلة حبيبها، ليأتي خبر الانفصال صادماً للجمهور.