منال العيسي تصدم رهف القحطاني بطلب غريب منها ورد فعل الأخيرة مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
منال العيسي تصدم رهف القحطاني بطلب غريب منها ورد فعل الأخيرة مفاجأة

صدمت الإعلامية منال العيسي، مشهورة سناب شات رهف القحطاني بطلب غريب أثناء احتفال الأخيرة بتوثيق حسابها رسمياً على تطبيق سناب شات.

منال العسى تصدم رهف القحطاني بطلب غريب

وظهرت منال العيسي في مقطع فيديو مع رهف القحطاني الشهيرة بـ "وذ نكهة"، ووجهت لها سؤالاً بطريقة ساخرة قائلة لها: "طلعي الولد اللي داخلك".

وجاء رد فعل رهف القحطاني مفاجأة بعد أن سارعت بالجلوس على حافة السور الحديدي لمكان الاحتفال وظهر خلفها المسبح.

الحركة التي أدتها رهف القحطاني قريبة من حركات الشباب بالجلوس بنفس الشكل الذي أدته رهف، وبمجرد قيامها بذلك بدأت صديقاتها في الضحك بشدة والتقاط الصور التذكارية لتوثيق هذه اللحظة وسط تصفيق من الجميع، كما حرصت منال العيسى على الرقص والاحتفال مع رهف.

رهف القحطاني تحتفل بتوثيق حسابها

أقامت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني الشهيرة ب وذ نكهة احتفالاً ضخماً بمناسبة توثيق حسابها على تطبيق سناب شات بحضور المشاهير.

وحرصت رهف القحطاني أن تقيم احتفالها بمناسبة التوثيق على غرار أميرات ديزني، إذ أقامته في الهواء الطلق في أحد الفنادق، واستعرضت فيه مختلف مظاهر الترف، كما ارتدت فستاناً يشبه قساتين الأميرات، وأحيا الفنان عبود السالم.

كما أحضرت رهف القحطاني فرقة رقص فلامنجو الإسبانية الشهيرة، إضافة إلى فرقة رقص باليه، كما تواجد استعراض من مجموعة من النساء وهن يرتدين على غرار خدم القصور، ويحملن مختلف أنواع الطعام.

وتلقت رهف القحطاني العديد من الهدايا القيمة بمناسبة توثيق حسابها، ومنها استخدمها لسيارة فارهة عدة أيام من شركة تأجير سيارات، وزهور من أنواع مختلفة ومجوهرات.

كما شاركت جمهورها لحظة تقطيع قالب الحلوى الفاخر، ورغم الحفل، الذي اعتنت بمختلف تفاصيله واتسم بالبذخ الملوكي، لم يظهر من الحاضرين سوى عدد قليل من الأشخاص رغم توجيهها دعوة عامة.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار