ريهانا تطلق اسماً غريباً على طفلها الثاني: وهذا سبب التسمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
ريهانا تطلق اسم غريب على طفلها الثاني: وهذا سبب التسمية

كشفت ريهانا وحبيبها مغني الراب آساب روكي عن اسم طفلهما الثاني، الذي ولد قبل أسبوعين في أغسطس الماضي في سرية تامة بعيداً عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام حيث لم تعلن الفنانة العالمية عن موعد ولادتها.

الكشف عن اسم طفل ريهانا الثاني

ووفقاً لشهادة الميلاد التي نشرها موقع The Blast  أطلقت ريهانا على ابنها الثاني اسم "ريوت روز مايرز" Riot Rose Mayers.

وأوضح الموقع أن الاسم مستوحى من أغنية آساب روكي الأخيرة Riot التي صدرت في وقت سابق من هذا العام، والتي قدمها مع فاريل ويليامز.

وكشفت شهادة الميلاد أيضاً عن تاريخ ومكان ولادة الطفل، حيث وضعت ريهانا ريوت في الأول من شهر أغسطس داخل أحد مستشفيات مدينة لوس أنجلوس.

وأشار الموقع إلى أن ريهانا كانت تنوي بالفعل إطلاق اسم يبدأ بحرق الراء على طفلها الثاني كي يتماشى مع الاسم الذي أطلقته على طفلها الأول الذي وضعته في مايو من العام الماضي، باسم "رزا" RZA.

استقبلت المغنية الأمريكية ريهانا،طفلها الثاني من مغني الراب آيساب روكي، ووفقاً للتقارير فإن الولادة كانت في هدوء بعيداً عن الصحافة، حيث لم تضع ريهانا أي خطط لظهور طفلها أو الإعلان عن اسمه أو جنسيته قبل الولادة.

تفاصيل ولادة ريهانا

يًذكر أن ريهانا وزوجها مغني الراب آيساب روكي كانا قد رزقا بابنهما الأول "راز" منذ حوالي سنة وأربعة أشهر، حيث قررا الإنجاب سريعاً للمرة الثانية، خاصة وأنهما يعيشان قصة حب قوية.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، شاركت ريهانا مجموعة من الصور التي التقطتها للمجلة وعلقت: "ابني جذاب. ما مدى جنون طفلي في هذه الصور ولم يكن لدى والدته أدنى فكرة".

وتفاعلت ريهانا مع بعض التعليقات التي انتقدت وصف طفلها بالجذاب، وعلق أحدهم: "من يدعو طفل بجذاب؟"، لتجيبه ريهانا على الفور بأن والدته هي من تقول ذلك.

ولم تكتفِ ريهانا بالرد على هذا التعليق فقط، بل ردت شخص آخر قال: "جذاب؟ إنه لطيف ومحبوب وليس رجلاً بالغاً"، لترد ريهانا من جديد: "أنت فقط ابتعد عنه ونحن بخير!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار