سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
العيد الوطني للملكة العربية السعودية
صور احتفال الأميرة ريما بنت بندر باليوم الوطني مع السعوديين في أمريكا
المرأة السعودية.. يوم وطني بحقوق جديدة وطعم مختلف

أحدث رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي ضجة بين رواد السوشيال ميديا الذين سخروا من طريقتها وحركاتها لتنتشر التعليقات السلبية ضدها.

سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي

وظهرت هند القحطاني وهي ترتدي تيشيرت أخضر اللون مزيناً ببروش يحمل شعار المملكة ونسقته مع قبعة بنفس اللون، وظلت ترقص حاملة العلم الوطني على أنغام أغنية "الله يعز الدار"، لكن الجمهور اتهمها بالإسفاف ومحاولات لفت الانتباه بالرقص بطريقة خليعة.

هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها

وأبدت هند القحطاني ضيقها من التشكيك المتكرر في جنسيتها السعودية، حيث ألمح الكثيرون إلى أنها يمنية بسبب لهجتها، مما دفعها لتتساءل بحنق في بداية الفيديو: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

ترويج هند القحطاني ملابس داخلية نسائية

وظهرت هند القحطاني مؤخراً في مقطع فيديو وهي ترتدي بعض قطع الملابس النسائية الجريئة، وقامت بعرضها أمام الكاميرات، ثم فتحت صندوق المنتجات الخاصة بالمنتج وبدأت في استعراضه قطعة قطعة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره الكثيرون نوعاً من خدش الحياء، فشنوا حملة عنيفة للهجومية عليها واتهموها بتخطي كل الخطوط الحمراء.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.