هند القحطاني توثق احتفالها بيوم التأسيس السعودي بتحضيرها أكلة تراثية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
هند القحطاني توثق احتفالها بيوم التأسيس السعودي بتحضيرها أكلة تراثية

احتفلت مشهورة تطبيق "سناب شات" السعودية هند القحطاني، بذكرى يوم التأسيس السعودي، خلال إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وظهرت وهي ترتدي ملابس تراثية، وتناول طعام سعودي. 

هند القحطاني تحتفل بيوم التأسيس السعودي

وفي مقطع الفيديو الذي شاركته هند القحطاني، عبر حسابها، وكتبت أنها سوف تحتفل هي وأبناءها بيوم التأسيس، وارتدت ملابس تراثية جنوبية وشرعت في تحضير أكلة العصيدة، ودبأت تشرح لجمهورها طريقة تحضيرها. 

كما وثقت المشهورة السعودية مع أبنائها احتفالها بيوم التأسيس، وجلست على الأرض تعرف أبنائها الفرق بين أنواع الطعام التراثي السعودي، وقال معاذ لوالدته: "أنا جعان، ما أبغى قهوة".

إطلالة هند القحطاني 

وفي وقت سابق، شاركت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ارتدت فيه ملابس تراثية، ويأتي ذلك بالتزامن مع وقف إعلان هند منذ فترة توقف ترويجها للمنتجات بسبب رغبتها في الحصول على رخصة موثق السعودية للمشاهير والمؤثرين. 

وجاء في التعليقات إشادة بتمسك هند بالمناسبات السعودية، وقال أحدهم: "بالعافيه عليكم شكرا لك هند عرفتيهم على تراثهم واصالتهم ليت غيرك يتعلم منك يالاميرة".

في حين انتقد أحدهم ملابس هند اعتمادها على تصوير أبناءها مراراً وتكراراً: "ياليتها تعرف الحياء والحشمة والتقاليد زي ماتعرف الاكل والعصيدة وأكل اهل الجنوب.. لكن تزكت كل القيم ولكن عند بطنها مانسيت الاكل الشعبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار