ريما العنزي تقلد احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
ريما العنزي تقلد احتفال جورجينا رودريغيز باليوم الوطني السعودي

قلدت مشهورة سناب شات السعودية، ريما العنزي، طريقة احتفال عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ93.

ريما العنزي تحتقل على طريقة جورجينا

وظهرت ريما العنزي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي ترتدي إطلالة جورجينا رودريغيز، وتمسك حقيبتها وتقوم بطلب القهوة لنفسها ثم تبخير نفسها، بنفس الطريقة التي قامت بها عارضة الأزياء.

وجاء ذلك بعد أن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس مقطع فيديو لجورجينا رودريغيز وهي تتجول في أحد المتاجر بالرياض، وترتي عباءة باللون الأخضر الفاتح، وهي تحمل علم السعودية، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني.

وفي مقطع فيديو أخر ظهرت جوروجينا وهي تستنشق البخور العربي وتقوم بتبخير نفسها على الطريقة الخليجية قبل أن تطلب احتساء القهوة العربي.

ويبدو أن الفيديوهات المنتشرة لجورجينا من تصوير أحد الإعلانات لعلامة تجارية للعطور في الرياض، وقد انتشر فيديو لها وهي تقول بالعربية "مرحبًا أنا جورجينا".

شاهد احتفال جورجينا وريما العنزي:

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها العارضة جورجينا رودريغيز بالعباءة، فقد ظهرت بها من قبل خلال الاحتفال الذي أقيم لاستقبال كريستيانو رونالدو بعد توقيع عقده مع نادي النصر السعودي قبل أشهر.

تقليد ريما العنزي لجورجينا

يذكر أن ريما العنزي بدأت في تقليد جورجينا منذ أن انتقلت الأخيرة للعيش في السعودية، إلا أنها نفت مؤخراً قيامها بتقليدها في الإطلالات التي تظهر بها مؤكدة أن الملابس التي ترتديه جورجينا هي تشبه ملابسها، وأيضا الجمهور يطلب منها ارتداء هذه القطع الخاصة بجورجيا.

حيث أضافت أيضاً أن الملابس ليست شيئاً حصرياً لجورجينا، بل يمكن العثور على الكثير من القطع والتصميمات في العديد من المتاجر المختلفة بمقاسات، وأنها تفضل ارتداء استايل مشابهاً لجورجينا، ولكنها لم تقم بتقليدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار