ياسمين صبري في أول ظهور بشخصية البطلة الخارقة: الأسود يغطيها بالكامل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
ياسمين صبري في أول ظهور بشخصية البطلة الخارقة: الأسود يغطيها بالكامل

بدأت الفنانة ياسمين صبري بالفعل تصوير المشاهد الأولى من فيلم دليلة، وهو أول فيلم يضم شخصية بطلة خارقة نسائية في السينما المصرية، حتى إنه حظي باهتمام واسع فور الإعلان عنه.

ياسمين صبري في شخصية البطلة الخارقة

الفيلم الذي كشف عنه المخرج بيتر ميمي خلال الفترة الماضية، نشرت ياسمين صبري صورة لها من كواليس تصويره لتكشف من خلالها عن الملامح الأولى لشخصيتها في دور البطلة الخارقة.

وظهرت في الصورة التي شاركتها عبر حسابها بموقع إنستغرام وهي تقف بطريقة معينة بملابس سوداء بالكامل، تغطي كامل الجسد، بالإضافة إلى ترك شعرها منسدلاً، وكتبت في التعليق عليها: "في التصوير".

ياسمين صبري في دور بطلة خارقة

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور، والتي ظهرت من خلال التعليقات التي أعرب فيها الكثيرون عن إعجابهم بها وبستايل البطلة الخارقة التي ظهرت به، في حين شبهها البعض الآخر بشكل جورجينا رودريغيز.

تفاصيل فيلم ياسمين صبري عن البطلة الخارقة

كانت ياسمين صبري قد تعاقدت على بطولة فيلم دليلة في مايو الماضي، وأعلنت عن ذلك بصورة خلال اجتماع عمل جمعها بالمخرج بيتر ميمي استعداداً لبدء التصوير، ثم طرحه للجمهور خلال العام الجاري.

وحظي الإعلان عن العمل بضجة كبيرة، حيث تعد شخصية دليلة هي أول سوبر هيرو نسائية في تاريخ السينما المصرية، وكانت ياسمين قد كشفت عن مواصلة التدريبات على قيادة الدراجات البخارية والمشاهد القتالية.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري ستظهر على الشاشة لجمهورها في عيد الأضحى، وذلك من خلال عرض فيلمي "البعبع" من بطولة أمير كرارة، وفيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار