سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة لرجاء الجداوي

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة لرجاء الجداوي

وجه النجم المغربي سعد لمجرد رسالة خاصة للفنانة المصرية رجاء الجداوي، عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"؛ إثر تواجدها في الوقت الحالي في المستشفى لإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

رسالة سعد لمجرد للفنانة رجاء الجداوي:

وجاءت رسالة سعد لمجرد مصحوبة بصورة للفنانة رجاء الجداوي، معلقاً عليها: "لندعو لفنانتنا الكبيرة رجاء الجداوي بالشفاء العاجل، اللهم اشفها وعافها واشفي كل مريض يارب العالمين".


سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة لرجاء الجداوي

سعد لمجرد يوجه رسالة أخرى لجمهوره:

ونشر النجم المغربي سعد لمجرد رسالة أخرى لجمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع "الانستقرام" و"تويتر" و"فيسبوك"، قائلاً: "في بعض الأحيان الشيء الأكثر شجاعة للقيام به هو عدم النظر إلى الوراء"، حيث ارتدى ملابس بيضاء اللون في الصورة المصحوبة لهذه الرسالة الخاصة بجمهوره.

وسبق هذا المنشور منشوراً آخر في رسالة لجمهوره أيضاً، قائلاً: "لا تندم يوماً على حياتك. الأيام الجيدة تمنحك السعادة والأيام السيئة تمنحك الخبرة، أسوأ الأيام تمنحك دروساً، أفضل الأيام تعطيك ذكريات".

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي:

وتعاني الفنانة المصرية رجاء الجداوي حالياً من تداعيات فيروس كورونا، حيث مازالت في حالة حرجة تعاني من مشاكل في التنفس بعد وجود تليف بالرئتين، حيث لا يمكنها الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقي؛ نظراً لأن نسبة الأوكسجين في الدم لديها قليلة وهو ما يجعلها تفقد الوعي.

وتعالج الفنانة المصرية في مستشفى العزل في الإسماعيلية شرق مصر، منذ دخولها في ليلة عيد الفطر ومازالت ترقد في المستشفى ذاتها، حيث شعرت الفنانة البالغة من العمر 81 عاماً، بأعراض الفيروس التاجي عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، الذي تم إذاعته في رمضان المنصرم.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل تبين إيجابية العينة الخاصة به، ثم أجرت الفنان مسحتين آخرتين للفيروس وجاءت النتيجة إيجابية، أي أن إجمالي 3 مسحات كانت نتائجهم إيجابية جميعاً، على الرغم من حقنا بجرعتين من البلازما إلا أن الفيروس مستمر في جسدها.