محمود سعد يوجه رسالة لبيومي فؤاد: راجع نفسك واعتذر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
محمود سعد يوجه رسالة لبيومي فؤاد: راجع نفسك واعتذر

طالب الإعلامي المصري محمود سعد، الفنان بيومي فؤاد بتقديم اعتذاره بعد الهجوم على الفنان محمد سلام في حديثه في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

محمود سعد يشيد بموقف محمد سلام

وفي مقطع فيديو بثه محمود سعد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، تحدث محمود سعد عن القضية الفلسطينية وما يحدث في غزة وعلق على أسئلة بعض المتابعين حول رأيه في أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد.

وأوضح محمود سعد، أن موقف محمد سلام كان شجاعاً للغاية، قائلاً: "محمد سلام خد موقف محترم وشجاع وهو عزيز على قلبي"، موضحاً أنه لم يكن قادراً على العمل وأن الأمر ليس له علاقة باحتقاره للفن كما علق البعض.

وتابع: "لم يستطيع العمل في المسرحية ليس لأنه يحتقر الفن، ولكنه فعلًا مقدرش يقف على المسرح وهو في الحالة دي، لأن طبيعة عمله صعبة".

ولفت إلى أنه يرى أنه كان يمكن أن يتخذ نفس الموقف دون الإعلان عنه إلا أن في بعض الأوقات يكون الإعلان نوعاً من أنواع المساندة، معلقا:ً " موقفه محترم، ومحمد سلام في القلب وفي العين".

محمود سعد ينتقد حديث بيومي فؤاد

وحول رأيه في رد بيومي فؤاد على اعتذار محمد سلام، أكد أنه كان موقفاً شخصياً منه، بسبب عدم الفهم لطبيعة دوره، قائلاً:" مش معقول نكون في القضية الكبيرة دي واستشهاد ناس ويكون التركيز على بيومي فؤاد، فؤاد لا هو بيتكلم باسم أمة أو دولة ولا نقيب ممثلين وده تصرف شخصي منه".

وأضاف: "بيومي فؤاد طلع قال كلمتين على المسرح وحشين ومش فاهم الممثل المفروض يتكلم يقول إيه، ولا فاهم يعني إيه فنان لما يمثل بلد يقول إيه".

وأكد أن الأمر لا يستحق الوقوف أمامه كثيراً، إلا أنه وجه له رسالة قائلا: "أنا لا أعرفه شخصياً بتخطب ليه لما أنت ملكش في الكلام كتير عملوا الغلطة دي، راجع نفسك يا بيومي وأطلع قول أنا آسف، أنت فنان وليك جمهور والجمهور لا بد أن يحترم ولا بد أن تقول للناس أنا كنت منفعل زيادة عن اللزوم والموضوع هينتهي.، الناس زعلت منك ومكنتش موفق".

ووجه محمود سعد رسالة إلى الجمهور بعدم الالتفات إلى الأمر والتركيز على الأشياء الهامة فيما يحدث في غزة قائلاً: "دي بقي مشاكل السوشيال ميديا، متكبروش الموضوع قوي".

وكان بيومي فؤاد تعرض لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته وهو ما دفعه لإغلاق خاصية التعليقات بسبب الانتقادات إلا أنه لجأ في النهاية لإغلاق صفحته الشخصية بعد انسحاب ما يقرب من مليون متابع منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار