مي العيدان تصف المدافعين عن سعد لمجرد بالسادية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مي العيدان تصف المادافعين عن سعد لمجرد بالسادية

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً نارياً على كافة المدافعين عن الفنان المغربي سعد لمجرد بعد صدور حكم ضده بالإدانة في الاتهامات التي وجهت إليه بشأن الاعتداء الجنسي والبدني على الشابة الفرنسية لورا بريول والتي تلاحقه منذ 2016.

مي العيدان تشن هجوماً نارياً على المدافعين عن سعد لمجرد

وأبدت مي العيدان تعجبها من دفاع البعض عن سعد لمجرد، مؤكدة أن تلك الاعتداءات والحوادث لا وجود للعواطف فيها، مشيرة إلى أن ذلك الفعل قادر على تدمير المعتدي عليها.

واتهمت مي العيدان، المدافعين عن سعد لمجرد بالسادية وعشق العنف والرغبة في إيذاء الغير بسبب تقبلهم لما قام به والهجوم على الضحية.

وكتبت مي العيدان غاضبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير: "عشنا وشفنا الناس قامت تتعاطف مع المغتصب.. انتو اتعرفون شنو معنى اغتصاب اشكثر تدمر نفسية المعتدى عليها ممكن توصل لآخر عمرها تتعقد من العلاقة الحميمية والزواج. . اللي يدافع عن المغتصب يا عشاق او مرضى السادية اللي يعشقون العنف وإيذاء الغير".

وقضت محكمة الجنايات الفرنسية، بسجن سعد لمجرد 6 سنوات وألزمته بغرامة مالية قدرها 375 ألف يورو، كما حكمت بمنعه من دخول فرنسا لمدة 5 سنوات بعد انقضاء فترة محكوميته بتهمة الاعتداء الجنسي على الشابة الفرنسية لورا بريول

ونصت المحكمة في حيثياتها أن إصرار سعد لمجرد على إنكار الوقائع المنسوبة إليه كانت من العوامل التي دفعتها لتوقيع العقوبة عليه، وعلقت القاضية أن خبرتها لا تقبل أي إحباط وخصوصاً إذا كان جنسياً

نجوم دافعوا عن سعد لمجرد

ورغم الحكم بإدانة سعد لمجرد إلا أن بعض الفنانين دعموه والذي كان من بينهم الفنانة المغربية مريم حسين التي دخلت في نوبة بكاء عبر سناب شات.

أما بسمة بوسيل فقد وجهت اللوم إلى الضحية ونشرت مقطع فيديو جمعه بزوجته غيثة العلاكي وكتبت عليه: "هذا مؤسف.. ومش هنقطع أملنا في رحمة الله، الله يهون عليه".

وغرد الفنان اللبناني زياد برجي مدافعا عن سعد لمجرد، مؤكدا أنه يعتبره أخ وأن ما صدر منه مجرد خطأ عابر يستحق وقوفه بجانبه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار