سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي بإطلالة حالمة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد
أديل بإطلالة رومانسية ساحرة من توقيع زهير مراد هوت كوتور
فساتين زهير مراد تغزو السجادة الحمراء في حفلات الأوسكار 2017

خطفت الفنانة درة التونسية الأنظار إليها بإطلالتها الأخيرة، خلال مشاركتها في افتتاح الدورة الـ 11 بمهرجان الفضائيات العربية 

سعر صادم لفستان درة في مهرجان الفضائيات 

كان ذلك اول ظهور إعلامي لها بعد الزواج حيث أطلت بفستان أسود فيلفت مزينًا بحزام ساتات وإكستنشن من الخلف، بصيحة الكب، تاركة خصلات شعرها منسدلة بطريقة انسيابية، وارتدت كوليه لولي أبيض. 

الفستان كان من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد بلغ سعره 6386 دولار، بما يعادل 100 ألف جنيه مصري.

سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية 

ودائما ترتدي الفنانة التونسية درة، من تصاميم زهير مراد، وكان آخرها عندما لفتت الأنظار بفستانها البسيط الذي ظهرت به خلال احتفالها بعقد قرانها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، في الحفل الذي أقيم بمدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر المصرية منذ أسبوعين. 

وبدأ متابعو الفنانة التونسية، بالبحث عن سعر فستانها، ليتبين أنه من مجموعة ما قبل خريف 2020، للمصمم اللبناني زهير مراد. 

درة بملامح حزينة في جلسة تصوير بعد زفافها 

وقبل أيام قليلة خضعت درة لجلسة تصوير هي الأولى منذ زواجها، ولاحظ الجمهور حزنا بالغا بملامحها على غير عادتها، وهو ما دفع بعض الجمهور لربط ذلك بأزمة زواجها الأخيرة والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية. 

ونشرت درة الصور عبر صفحتها على إنستجرام، والتي ظهرت خلالها مرتدية فستان كاب بأكمام طويلة انقسم للونين، الجزء الأعلى باللون الأسود والجزء الأسفل الجبونة أوف وايت بأكثر من طبقة من القماش الدانتيل. 

ولاقت الصور ردود فعل كبيرة، وانهالت عليها التعليقات، منها:” ليه حزينة قوي في الصورة، درة كثير فنانة موهوبة وانظلمت بزواجها كثير من الشائعات" 

سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية

وأثارت درة جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية بسبب زواجها من مهندس الديكور المصري هاني سعد، ويرجع ذلك بسبب أنها الزوجة الثانية وهو ما يمنعه القانون التونسي ويهددها بالسجن وفق بعض النشطاء التونسيين. 

وكانت الفنانة درة قد أكدت في وقت سابق أن زوجها هاني سعد رجل مطلق، لتنفي زوجته السابقة وتعلق على هذا التصريح بأنها لا تزال على ذمته ولم ينفصلا، وفقا لوسائل إعلام مصرية. 

سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية