سعر فستان لجين عمران بنقشة النمر: إطلالة أنثوية لفتت نظر الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
سعر فستان لجين عمران بنقشة النمر: إطلالة أنثوية لفتت نظر الجمهور
مقالات ذات صلة
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
لجين عمران وديمة بياعة تثيران الجدل بكمامات غريبة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران إطلالة مميزة لها حيث اعتمدت فيها على فستان قصير بنقشة جلد النمر، الإطلالة لفتت نظر الجمهور بدرجة كبيرة وعبروا عن إعجابهم بها إلا أن السعر الإجمالي لهذه الإطلالة البسيطة كان مفاجأة كبيرة بخاصة وأنها لم تعتمد على أي مجوهرات فخمة أو قطع ضخمة ومميزة.

فستان أسيل عمران

فستان لجين عمران

خلال الصورة ظهرت لجين عمران وهي تجلس فوق إحدى الطاولات أطلت بفستان قصير لامع بعض الشيء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الفستان بسعر 2000 يورو أي ما يعادل 9147 ريال سعودي قبل الخصم ليحصل سعره خلال العروض السنوية إلى 5718 ريال سعودي تقريباً.

أضافت إلى الفستان حزام رفيع من ديور Dior مصنوع من جلد الماعز الأسود الناعم ويتميز بإبزيم معدني لامع مطلي بالذهب على شكل حروف CD الحزام يبرز الخصر بدقة، ويتناسب بشكل مثالي مع الجينز أو التنورة أو الفستان، أما عن سعر الحزام فيصل إلى 750 دولار أي ما يعادل 2814 ريال سعودي.

سعر فستان لجين عمران

ولإكمال الإطلالة اعتمدت على حقيبة من ديور أيضاً مصنوعة من الجلد الأسود الناعم وتحمل نفس الخروف المطلية بالذهب CD ويصل سعرها بدون أي عرض 2500 يورو أي ما يعادل 11,433 ريال سعودي.

حزام لجين عمران

سعر إطلالة لجين عمران

لجين عمران اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة عبارة عن شعر منسدل Wavy وبالنسبة للمكياج فاختارت ظلال عيون باللون الزهري مع أحمر شفاه بلون الكشمير غير اللامع وأحمد خدود زهري أبرز جمالها بدرجة كبيرة، لجين عمران أضافت إلى فستانها المميز حذاء باللون الذهبي اللامع مع خلخال بسيط جداً من الذهب لتكون الإطلالة مثالية بحق. 

أما عن تعليقات الجمهور فتنوعت بين معجب بهذه الإطلالة التي الكلاسيكية التي أبرزت أنوثة وجمال لجين عمران في حين اعتبر آخرون أنها تحاول بهذه الإطلالة تقليد ياسمين صبري التي ارتبط باسمها ارتداء نقشة جلد النمر ولابد من مقارنة أي إطلالة بمظهر ياسمين صبري.

لجين عمران

إطلالات لجين عمران

من المعروف أن لجين عمران تعتمد على إطلالة كلاسيكية دائماً تبرز أنوثتها بشكل كبيرة وتبتعد عن الإطلالات الصاخبة الملفتة للنظر فهي رسخت أسلوب واضح ومسيرة مميزة في عالم الموضة والأزياء العربية وكانت آخر إطلالتها خلال مهرجان القاهرة حيث اعتمدت على فستان مذهل [افتح درجات اللون الرصاصي مع القليل من النقوش اللامعة على الكتف الفستان من تصميم شربل كرم وتميز بوجود القليل من الفرو على الأكمام بجانب ذيل طويل من الشيفون بجانب هذه الإطلالة اعتمدت على تسريحة شعر منسدل مما أبرز جمال وطول شعرها.

لجين عمران في مهرجان القاهرة

 كما أطلت بفستان آخر باللون الأسود بالتعاون مع نفس مصمم الأزياء لكن هذه المرة الفستان مكشوف الكتف من المخمل ومع القليل من اللمعان وجاكيت من الفرو بسبب برودة الطقس في القاهرة، كما كررت التعاون مع مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير الذي اختار لها تسريحة شعر مرفوعة قليلاً ذيل كحصان Wavy مميز.