أغرب إطلالات صالح الراشد التي ورطته مع الجمهور بسبب لمساتها الأنثوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
أغرب إطلالات صالح الراشد التي ورطته مع الجمهور بسبب لمساتها الأنثوية

يثير صالح الراشد، في أغلب إطلالاته، الجدل بسبب إطلالات جريئة يصفها البعض بأنها نسائية، وهو ما رد عليه الإعلامي العراقي المقيم في الكويت، وما بين إطلالات أثار بها الجدل بسبب تسريحات شعره وأخرى بسبب اختياره لقطع ملابس غير متوقعة، شاهدي معنا أبرز إطلالات صالح الراشد التي ورطته مع الجمهور واتُهم بسببها بتقليد بدر خلف والنساء.

إطلالات نسائية لصالح الراشد

صالح الراشد أثار الجدل بمجموعة متنوعة من إطلالاته التي اعتمد فيها على اختيار أزياء مختلفة، وتسريحات شعر اعتبرها البعض نسائية، ومن بين هذه الإطلالات أحدث ما ظهر به الإعلامي العراقي المقيم في الكويت، حيث ظهر بإطلالة "أنثوية" وشبهه بخبير التجميل الإماراتي بدر خلف.

ونشر صالح الراشد مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي ظهر فيها مرتدياً قميصاً أسود منقوش برسومات باللون الذهبي، وارتدى شورت قصير، كما اعتمد الإعلامي العراقي على تسريحة الشعر المرفوع، وبمجرد نشر صالح الراشد لصوره الشخصية تبادلها عدد من متابعيه وأرفقوها بكثير من التعليقات التي وصفت إطلالة الإعلامي العراقي المقيم في الكويت بأنها نسائية.

وتسببت صور صالح الراشد في موجة عالية من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العض أن الراشد يقلد إطلالات بدر خلف ويسعى إلى أن تكون إطلالاته دائماً بلمسات أنثوية.

أغرب إطلالات صالح الراشد التي ورطته مع الجمهور بسبب لمساتها الأنثوية

تشبيه صالح الراشد بالنساء لم يتجاهله الإعلامي الشهير، وإنما في لقاء صحفي له رد الراشد على اتهامات البعض له بادعاء الأنوثة، في حركاته ومظهره وطريقة حديثه الناعمة التي يتحدث بها قائلاً إن هذه الطريقة ليست نعومة، ولكنها فقط تأدب، مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم صالح الراشد متهميه بالأنوثة، بأنهم مدعين وأفاقين وممثلين، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون بينما هم من الداخل على النقيض.

وأشار صالح الراشد، أنه يرغب في عيش سنه وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطول شعره لأنه حالياً يحتفظ به بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، ووجه الشكر للمتنمرين عليه قائلا: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".

صالح الراشد بحذاء نسائي

واحدة من بين إطلالات صالح الراشد التي أثارت الجدل إطلالة اعتمد فيها على حذاء اعتبره متابعوه حذاء نسائي، ووصفوها بأنها واحدة من أغرب الإطلالات التي ظهر بها الإعلامي العراقي.

وفي هذه الإطلالة ظهر صالح الراشد مرتدياً تي شيرت أسود وصندل بأحبال متداخلة، معلقاً بكلمات استخدمها للمدح في الصندل الذي عرضه للانتقادات الحادة، حيث كتب الإعلامي السعودي: "انتو شايفين جمال الصندل اللي الكل يسألني عنه، هذا صندل هابين فيه هبه وما تحصلونه في اي مكان بهذه الجوده.. وايد حلو ومرتب ومريح وكل الالوان تقريبا موجوده بس انا اخترت البيج، مميزاته ان الصناعه يدويه وعضوي ونباتي".

 إطلالة صالح الراشد عرضته لانتقادات حادة، خاصة بعد التعليق الذي استخدمه عدد من متابعيه للسخرية من الصندل، حيث جاء في بعض التعليقات: "المشهور في الخليج اذا يبي يسوي دعاية يقول .. اللي سألني عن ..الخ .. وهو محد سألة خير شر"، "تقدر تعرض الصندل بطريقه ثانيه طريقه العرض لتميلح فقط ماهو للعرض".

شعر صالح الراشد

شعر صلح الراشد يورطه كثيراً في انتقادات لاذعة من الجمهور، فعلى الرغم من إمتلاك الإعلامي الكويتي لشعر صحي ناعم، إلا أنه يتعرض لموجات عالية من السخرية بسبب تسريحات شعره، وفي واحدة من إطلالات صالح الراشد التي ظهر بها في جلسة تصوير لإحدى المجلات،  تعرض الإعلامي الكويتي لانتقادات لاذعة فما بين مؤيد ومعارض كانت موجة الانتقادات التي واجهها بسبب طول شعره ولونه كبيرة، إذ انتقده الجمهور ووجهت له اتهامات لاذعة منها التشبيه بالممثلون الهنود والتشبه بالنساء.

رد صالح الراشد على مهاجميه دائماً ما يثير الانتباه حيث يقابل لإعلامي العراقي المقيم في الكويت الهجوم القاسي الذي يتعرض له بكلمات هادئة، فبعد تعرضه لهجوم شرس من متابعيه في التعليقات على إطلالته التي ظهر فيها بشعر مفرود، كتب  صالح  الراشد:  "التعليقات اللي قريتها وتفاعلكم على الصور شي رائع ويسعدني، بس سؤال اهو ما في شباب او رياييل ( رجاجيل ) شعورهم طويلة، يعني اذا الله سبحانه وتعالي عطاني شعر حلو والحمدلله ما يصير اطوله، لو برازيلي والا مكسيكي عادي طبعا وجدا، بس انا ما يصير، ليش يا حبايبي تتعاملون معاي بقسوة، ترا انا احبكم".

 جرأة صالح الراشد

صالح الراشد يتهم دائماً بسبب إطلالاته بالجرأة، ولكن الأمر لا يزعجه، فيقول الإعلامي الشهير في تصريحاته، إنه يفرح إذا رآه أحد جريئاً، مشيراً إلى أنه بالفعل جريء، أو بمعنى آخر هو حقيقي، أما عن التنمر عليه فيقول الراشد: "المتنمرين المرضى النفسيين اللي قاعدين يتنمرون عليّ، استفزيتهم لدرجة أنهم دخلوا يسبون عليّ، أصلا أنا بستغرب لو عدى كم يوم ما حدا سبني".

وعن صبغة شعره أكد صالح الراشد أنه بالفعل صبغ شعره للمرة الثانية، حالياً، لافتاً إلى أنه أجرى زراعة قرنية بالعين لأنه لم يكن يرى بوضوح، وحتى هذه اللحظة يعاني من ضعف النظر، نافياً أن يكون قد زرع قرنية ملونة لأن عينه أصلا ملونة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار