فرحة عرس ابن هيون الغماس تنقلب لحزن وبكاء بعد نشر صورة العروس بالخطأ

فيديو- ميريام فارس تتألق في أغنية حبيبي سعودي في سمرات شتاء الرياض

سعودية تتحدى ميريام فارس في الرقص والأخيرة تشعل الموقف برد فعلها

  • السبت، 07 ديسمبر 2019 السبت، 07 ديسمبر 2019
سعودية تتحدى ميريام فارس في الرقص والأخيرة تشعل الموقف برد فعلها

تحدت سعودية الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الرقص بشكل علني، وذلك خلال حفلها المنتظر إقامته في المملكة يوم 18 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض.


قامت معجبة سعودية بنشر فيديو مجمع لرقص ميريام فارس من حفلات مختلفة لها، وعلقت عليه بإعلان دخولها في تحدي معها قائلة: "راح تنورينا يا أجمل فنانة وكمان راح اتحداك برقصة".


سعودية تنافس ميريام فارس في الرقص والأخيرة تقبل
تفاعلت ميريام فارس مع تحدي المعجبة السعودية لتعلن قبولها به قائلة: "وأنا قبلت التحدي"، كما شارك رواد تويتر في الحوار الدائر بين المتابعة والفنانة اللبنانية ليعلنوا عن انتظارهم لهذا التحدي المحتمل بحماس.

ومن المعروف عن ميريام فارس حبها للاستعراض، وتقديمها لوصلات رقص على المسرح باندماج مع كلمات أغانيها الشهيرة.


في ذات السياق، تستعد ميريام فارس لإحياء حفل ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 18 ديسمبر، يشاركها فيه الفنان المغربي سعد المجرد في أول حفل له بعد أزمته الشهيرة ومعهما فرقة ميامي.

وعبرت ميريام فارس عن فرحتها بوجودها في حفل كبير في السعودية قائلة في رسالتها لمحبيها: "التقيت بالشعب السعودي خلال حفلاتي في جميع أنحاء العالم وكنت أكثر ما أتمناه هو أن ألتقي السعوديين في حفل على أراضي المملكة العربية السعودية وذلك بتاريخ الـ 18 من ديسمبر وسيكون للأغاني وتحديدا السعودية منها طعم آخر مليء بمشاعر صادقة وبطاقة إيجابية مذهلة، فإلى اللقاء في الرياض".