إيمان الفيصل بردة فعل صادمة بسبب فاتورة طعام وموقف إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
إيمان الفيصل بردة فعل صادمة بسبب فاتورة طعام وموقف إلهام الفضالة

عبرت الفنانة الكويتية إيمان الفيصل عن صدمتها الكبيرة بسبب فاتورة العشاء الذي جمعها بأبطال مسلسل " أمينة حاف 2" في أحد مطاعم العاصمة السعودية الرياض.

ردة فعل صادمةوكوميدية من إيمان الفيصل

وجاءت فاتورة العشاء التي جمعت الممثلة الكوميدية إيمان الفيصل مع نجوم أمينة حاف وهم الفنانة إلهام الفضالة والنجمين شهاب جوهر وشوق الهادي في أحد مطاعم الرياض بـ7000 ريال أي خمسمائة وخمسون دينار كويتي، وأبدت إيمان الفيضل دهشتها ،وعلقت ضاحكة:" هالمرة ما أبيع الكلى، أبيع قلبي".

ووثقت إيمان الفيصل ردة فعلها بسبب حساب المبلغ لها بالدينار الكويتي من قبل النجمة شوق الهادي، قبل أن تهدأها مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة ضاحكة بأنها ستتكفل بدفع الحساب بالكامل.

موقف إلهام الفضالة من فاتورة المطعم

ومازحت إيمان الفيصل مواطنيها وزملائها المجتمعين على مائدة الطعام بالقول أنهم المسؤولون عن الدفع، حيث توجهت إلى الفنانة إلهام الفضالة بـ القول:" أم فجر الموضوع عندك"، قبل أن تعطي الفاتورة إلى شهاب جوهر وتقول له:" وعندك أنت بعد، وهو ما رفضته الفيصل بـ القول:" لا والله، بالعافية علينا، شنو الفلوس شنو؟".

تعليقات الجمهور على فاتورة عشاء إيمان الفيصل وإلهام الفضالة

وتداولت العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ساخر وناقد وبين معبر عن صدمته بمبلغ الفاتورة.

ومن التعليقات:" لو اشوف هالفاتورة على طول بلبس لبس المطبخ وبقولهم وين الصحون اللي تبوني أغسلها"، و" تعودوا على الإعلانات ياكلون بلاش"، و" والله ما ألومها خير سبعة آلاف، لكن غلطتها راحت لمطاعم غالية في خيارات غيرها"، و" عادي إنتوا ممثلات وتسوون إعلانات مو مشكلة يا الله دفعوا"، و" ليش 550 دينار شنو ماكلين نوادر".

وكما جاءت تعليقات آخرى كالتالي:"ليه الدراما هذي يا إلهي انهيار وبكاء ومدري وش"، و" تدفعون حيل حق العمليات دفعوا حق الأكل بعد شو"، و" شوي 7000 واضح إنهم كثير والمطعم فخم وكلهم عندهم خير الـ 7000 من طرف الجيب"، و"الرياض مطاعمها عالمية"، و" لأن متعودين على البلاش عندهم وايد يدفعون"، و" السعر أوفر الصراحة".

جدير بالذكر  أن يمان فيصل ممثلة ومساعدة مخرج كويتية. من مواليد 5 ديسمبر عام 1989 بالكويت، وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، عملت مساعدة مخرج في مسلسل غصون في الوحل في عام 2019، ومسلسل هيا وبناتها في عام 2020. وممثلة في مسلسل سبع أبواب في عام 2020، ومسلسل بيت الذل في عام 2021

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار