سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

بينما سرقت النجمات العالميات الأضواء في حفل جوائز SAG Awards في دورته الثامنة والعشرين لعام 2022، كان هناك العديد من اللقطات الأبرز في الحفل العالمي الذي حقّق نجاحاً باهراً وضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل به كما أنّه لم يخلُ من بعض المواقف المضحكة والغريبة والمؤثّرة.

وأقيم حفل توزيع جوائز SAG Awards  بحضور عدد كبير من النجوم، في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد إقامته العام الماضي افتراضياً بسبب أزمة فيروس كورونا، وتألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء في الحفل، على رأسهم ليدي جاجا وويل سميث وسلمي حايك وغيرهم.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة” SAG Awards” في دورتها الـ 28، تواجد كامل للنجوم على السجادة الحمراء، وتألقت النجمة ليدي جاجا في الحفل، وكذلك النجمة سيلينا جوميز في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في حفل SAG Awards، بالإضافة إلى النجمة كيت بلانشت وهيلين ميرين والنجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث ونيكول كيدمان وفينوس ويليامز وميريل ستريب.

وتم تكريم أفضل الأعمال التلفزيونية والأفلام والممثلين، وفاز نجوم مسلسل "Ted Lasso" و"Succession" في فئات الكوميديا والدراما التلفزيونية، بينما احتفل أبطال فيلم "CODA" بفوزهم بجائزة أفضل فريق عمل.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

سقوط سيلينا غوميز على السجادة الحمراء:

تأنّقت سيلينا غوميز بفستان أسود طويل مكشوف الصدر وبكُمّيْن منفوخيْن من أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، أقرنته مع مجوهرات فاخرة من بولغاري BVLGARI وانتعلت حذاء من لوبوتان Louboutin.

لكن تعرضت النجمة العالمية سيلينا غوميز لموقف محرج، عقب تعثرها وسقوطها أرضا، خلال حفل توزيع جوائز “SAG Awards 2022”.

ورغم هذا الموقف المحرج، حضرت غوميز الحفل بشكلٍ طبيعي كما أنّها قدّمت جائزة "أفضل ممثلة مساعدة" بكل عفوية وهي حافية القدمين إلى جانب الممثل مارتن شورت.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تعثر غوميز على السجادة الحمراء، قبل أن يساعدها أحد الأشخاص الذي كان يتواجد بجانبها على النهوض، قبل أن تخلع حذاءها وتكمل السير.

من جهة أخرى، وثقت فيديوهات ثانية صعود سيلينا غوميز المسرح  حافية القدمين   لتسلم جائزة أفضل ممثلة داعمة في دورها في فيلم West Side Story star Ariana DeBose.

يذكر أن النجم العالمي مارتن شورت هو من سلم جائزة أفضل ممثلة داعمة لدور رئيسي لغوميز.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

زوجه ويل سميث في SAG Awards رغم سقوط شعرها:

حرصت جادا، زوجة النجم العالمي ويل سميث، البالغة من العمر 50 عاما، على دعم زوجها والوقوف بجواره في هذا الحدث الهام، رغم إصابتها بمرض "الثعلبة" وهذا السبب الذي جعل شعرها يتساقط. 

وأعلنت جادا، في وقت سابق خلال حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" أن معاناتها من مرض الثعلبة جعل هناك اضطراب في المناعة الذاتية يؤدي إلى تساقط شعرها وظهور خطوط صلع في رأسها.

وأوضحت زوجة ويل سميث، أنها قررت أن تتخلى عن شعرها بطلب من ابنتها "ويلو"، لأن هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن شعرها، وأيضا حتى لا يعتقد أحد أنها خضعت لعملية جراحية في المخ.

وحصل النجم العالمي ويل سميث على عناق وبعض الكلمات الرقيقة بشكل لا يصدق من معلمه دينزل واشنطن، وذلك قبل أن يفوز ويل سميث بأول جائزة له على الإطلاق لنقابة ممثلي الشاشة، حيث اجتمع سميث، 53 عامًا، مع واشنطن، 67 عامًا ، في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2022، الذي أقيم في The Barker Hangar في سانتا مونيكا مساء الأحد.

بعد فوزه بالأداء المتميز لممثل في دور قيادي ، كشف سميث لـ People أن واشنطن أخبرته أن عام 2022 هو عامك، وارتدي ويل سميث أثناء الحفل بدلة كلاسيكية زرقاء داكنة من ثلاث قطع ، مع معطف أزرق داكن، وسترة زرقاء داكنة، في حين ارتدت زوجته بينكيت سميث فستاناً أزرق فاتح، والتي حضرت لتسانده رغم سقوط شعرها بالكامل بسبب إصابتها بمرض الثعلبة.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

أجمل إطلالات SAG Awards 2022:

لم يقتصر تنافس جميلات الشهرة على الجوائز التكريميّة لأعمالهن بل شمل أيضاً إطلالاتهن الرائعة التي أبدع خبراء المظهر في اختيارها وتنسيقها.

النجمة المتميّزة نيكول كيدمان فضّلت الإطلالة الكلاسيكيّة بفستان طويل أسود بتفصيل عقدة حول العنق من سان لوران Saint Laurent، أقرنته بحقيبة مخلب سوداء، وتزيّنت بمجوهرات هاري وينستون Harry Winston وساعة أوميغا Omega.

وبدت الليدي غاغا في غاية أناقتها بفستان أبيض بتفصيل فضي من أرماني بريفيه Armani Prive، وتزيّنت بمجوهرات من تيفاني وشركاه Tiffany & Co. Jewelry.

والممثّلة المخضرمة سلمى حايك كانت فاتنة كالعادة بفستان بلون الوردي الرمّاني من غوتشي Gucci، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

أيضًا، إطلالة إل فانينغ كانت راقيّة من خلال سروال أسود بقصّة كلاسيكيّة مطعّم بالترتر وقميص مع "جيليه" من الحرير السُكّري اللون من غوتشي Gucci، أقرنتها مع مجوهرات من كارتييه Cartier.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

كما ان إطلالة هيلي ستانفيلد بالفستان الأسود المطرّز بالخرز والمكشوف عند الصدر والبطن، كانت مثاليّة وتحاكي الموضة الرائجة الملهمة للشابات من ميوميو Miu Miu، أقرنتها مع مجوهرات من تيفاني وشركاه Tiffany & Co. Jewelry، وانتعلت حذاء من جيمي شو Jimmy Choo.

وفضّلت النجمة جيسيكا تشاستاين ارتداءها طقماً مؤلّفاً من سروالٍ كلاسيكي وسترة مكشوفة الصدر بلون فضي-رمادي وامض يحاكي الموضة العصرية من كرستيان ديور Christian Dior، وتزيّنت بمجوهرات دي بير De Beer.

وجاءت إطلالة ريس ويذرسبون بسيطة وأنيقة رغم أنها من دار سكياباريلي Schiaparelli المعروفة عادة بالتصاميم ذات الطابع المستوحى من الفن السوريالي، إلاّ أن فستانها كان كلاسيكياً ضيقاً ومقروناً بذيل أزرق طويل. وقد تزيّنت بعقد مرصّع بالألماس من كارتييه Cartier.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

وتأنّقت كيت بلانشيت بفستانٍ أسود طويل ومنسدل مكشوف الصدر مزيّن بأحجار سوداء كبيرة من أرماني Armani، أقرنته بمجوهرات لافتة من بوميلاتو Pomellato.

وخطفت كيري واشنطن الأنظار بفستانها الأصفر اللافت بقصّته الطويلة والواسعة من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti، كما تزيّنت بمجوهرات ميسيكا Messika Jewelry، وحملت حقيبة مخلب بلون فستانها من Tyler Ellis، وانتعلت حذاء من ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman.

سقوط سيلينا غوميز وشجاعة زوجة ويل سميث: أبرز لقطات حفل SAG Awards 2022

القائمة الكاملة للفائزين بـ SAG Awards 2022:

جوائز التلفزيون:

أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير

مايكل كيتون في مسلسل "Dopesick" 

أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير

كيت وينسلت في مسلسل "Mare of Easttown"

أفضل ممثل في مسلسل درامي

لي جونغ جاي في مسلسل "لعبة الحبار - Squid Game"

أفضل ممثلة في مسلسل درامي

جونغ هو يون في مسلسل "لعبة الحبار"

أفضل ممثل في مسلسل كوميدي

جيسون سوديكيس في مسلسل "Ted Lasso"

أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي

جين سمارت في مسلسل "Hacks"

أفضل فريق عمل في مسلسل درامي

مسلسل "Succession"

أفضل فريق عمل في مسلسل كوميدي

مسلسل "Ted Lasso"

أفضل أداء أكشن لفريق عمل في مسلسل كوميدي أو درامي

مسلسل "لعبة الحبار"

جوائز الفيلم السينمائي:

أفضل ممثل في دور رئيسي

ويل سميث في فيلم "الملك ريتشارد"

أفضل ممثلة في دور رئيسي

جيسيكا شاستين في فيلم "The Eyes of Tammy Faye"

أفضل ممثل في دور مساعد

تروي كوتسور في فيلم "CODA"

أفضل ممثلة في دور مساعد

أريانا ديبوز في فيلم "West Side Story"

أفضل أداء لفريق عمل في فيلم

فيلم "CODA"

أفضل أداء لفريق عمل في فيلم أكشن

فيلم "No Time to Die".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار