سلمى أبو ضيف تثير جدلاً واسعاً بعد إطلالة تقلد فيها سعاد حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
سلمى أبو ضيف تثير جدلاً واسعاً بعد إطلالة تقلد فيها سعاد حسني
مقالات ذات صلة
صور نادرة لسعاد حسني ترصد مراحل حياتها بعضها لم تروها من قبل
صور وفيديو إحراج حليمة بولند بعد قص شعرها على طريقة سعاد حسني!
صور مشاهير يعانون من عيوب وتشوهات جسدية البعض عالجها وآخرون تمسكوا بها!

أثارت الفنانة سلمى أبو ضيف جدلاً واسعاً بعد جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة متطابقة لإطلالة الفنانة الراحلة، سعاد حسني، وهو ما تفاعل معه متابعوها ما بين معجبين بالصور الجديدة لها وبين رافضين لتقليد سندريلا الشاشة العربية.

وظهرت سلمى أبو ضيف في إطلالة بالأبيض والأسود قلدت فيها سعاد حسني وهي ترتدي فستان أسود بنقاط بيضاء وبورنيطة عريضة، حيث لم تكتف أبو ضيف بالاكتفا بتقليد الإطلالة وإنما حاولت أيضاً تقليد حركات الراحلة سعاد حسني وضحكتها.

سلمى أبو ضيف

ومع بداية العام الجاري، كشفت عارضة الأزياء والفنانة سلمى أبو ضيف بصورة غير مباشرة عن انفصالها عن حبيبها الإيطالي.

وحذفت سلمى أبو ضيف، عدة صور كانت تجمعها بحبيبها الإيطالي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقالت سلمى أبو ضيف على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلان، إن صورها معه ذهبت إلى الأرشيف، وذلك في حوار لـ”ET بالعربي”.

وتابعت سلمى أبو ضيف في حديثها عن انفصالها عن صديقها: “أنا هنا في ميلانو بستمتع بأسبوع الموضة لوحدي”، فيما ردت على الانتقادات بشأن ارتباطها بشخص إيطالي قائلة: “أنا مش فاهمة إيه العلاقة، سواء كان هذا الشخص أجنبي أو مصري أو مسلم أو أياً كانت ديانته إيه؟”.

وأكملت سلمى: “أنا مع هذا الشخص ومحدش يعرف ما يوجد بيننا، وكنت بتفرج على الانتقادات من أجل معرفة كيف يفكر المتابعون”.

صور سلمى أبو ضيف

وعن الانتقادات التي تطول إطلالاتها، أوضحت سلمى أبو ضيف: “اتعودت وبقيت عارفة إني هتعرض لانتقاد، لكن البعض أيضًا ينتقدني على صورة عادية لا يوجد بها أي شيء”.

وأضافت: “كنت أشعر بضيق كبير لكنني بدأت في اتخاذ خطوة (البلوك)”، منوهة بأنها تحب رسم الوشم واستغلت فرصة وجودها في إيطاليا من أجل رسم وشم جديد، موضحة: “امتلك 6 صغيرين”.

يذكر أن أول أعمال سلمى أبو ضيف الفنية، كانت في مسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017، ثم قدمت “لا تطفئ الشمس” عام 2017، و”طلعت روحي” في 2018، و”لدينا أقوال أخرى” عام 2018، بجانب المشاركة في فيلم “الشيخ جاكسون” مع الفنانين: أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني.