سمية الخشاب بخصر منحوت ونحافة ملحوظة: شاهدي كيف بدت بملابس البحر

  • الجمعة، 03 يوليو 2020 الجمعة، 03 يوليو 2020
سمية الخشاب بخصر منحوت ونحافة ملحوظة: شاهدي كيف بدت بملابس البحر

استعرضت الفنانة سمية الخشاب أنوثتها من على البحر، من خلال صورتين لها وهي ترتدي "المايوه"، فلفتت الانتباه برشاقة قوامها وخصرها المنحوت.


سمية الخشاب برشاقة لافتة

نشرت سمية الخشاب عبر حسابها على انستقرام صورتين لها بملابس البحر، حيث أطلت وهي ترتدي مايوه أحمر اللون، وتخفي ساقيها "بالكاش"، وتقف بسعادة وخلفها البحر.


سمية الخشاب بخصر منحوت ونحافة ملحوظة
تفاعل متابعو سمية الخشاب مع صورها التي كشفت عن خسارتها الملحوظة للوزن، وأن خصرها بدا منحوتاً في اللقطات الحديثة التي نشرتها، مما دفع الفتيات تحديداً لسؤالها هل أجرت عملية تجميل في هذه المنطقة أم اعتمدت على التمارين الرياضية؟


سمية الخشاب تكشف سر نحافة خصرها
وأجابت سمية الخشاب على إحدى المتابعات التي سألتها عن سر خصرها النحيف، بأن ممارسة الرياضة السبب مع اعتمادها على تمارين للخصر، وفي ذات السياق تغزل محبو الفنانة المصرية بشكلها بعد خسارتها الملحوظة للوزن وأنها تبدو مفعمة بالحيوية بإطلالتها الجديدة.


رجيم سمية الخشاب

كما انهالت الأسئلة على سمية الخشاب من أجل معرفة نوع الرجيم الذي تتبعه، فأجابت على إحداهن بأنها تشرب الماء وتمارس الرياضة وتوقفت عن تناول اللحوم.


رجيم سمية الخشاب

زواج سمية الخشاب

من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.


سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد

في سياق آخر، نفى أحمد سعد أن يكون قد تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

كما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.