دنيا بطمة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بخصر منحوت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
دنيا بطمة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بخصر منحوت

خطفت دنيا بطمة الأنظار بأحدث ظهور لها بخصر منحوت، لتثير الفنانة المغربية التساؤلات من جديد حول خضوعها لعملية نحت الخصر.

 ظهور دنيا بطمة بخصر منحوت جدد الانتقادات ضدها والاتهامات بمحاولة تقليد خصر الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.

 أحدث ظهور لدنيا بطمة

 وفي إطلالتها اعتمدت دنيا بطمة على اللون الأبيض، في إطلالة كلاسيكية اختارت لها حزام خصر عريض أبرز نحافة خصرها.

ونشرت الفنانة المغربية مجموعة من الصور لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على واحدة منهم بكلمات: "كيف الجو عندكم حبايبي …كاين شي شميسة".

دنيا بطمة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بخصر منحوت

دنيا بطمة لم تلفت الأنظار فقط بخصرها المنحوت وإنما لفتت الأنظار بتغير ملامحها، فبدت شفتيها أكثر امتلاء وهو ما جدد حديث جمهورها عن عمليات التجميل التي تخضع لها بشكل مستمر.

دنيا بطمة بخصر مروة راتب

جددت دنيا بطمة بظهورها الأخير اتهامات الجمهور لها بتقليد مروة راتب، والتي تشتهر بخصرها الغريب، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دنيا بطمة بإطلالات تبرز نحت الخصر، ففي آخر ظهور لها  أثارت دنيا بطمة السخرية والجدل بسبب ظهورها بخصر ملفت ذي انحناءات بارزة وملفتة جديدة على شكل جسم دنيا بطمة وشبهها الجمهور والمتابعون بخصر مروة راتب وأنه قامت بنحته ليعطي نفس المظهر.

وقبلها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيها مرتدية فستان يأخذ شكل الجسم من منطقة الخصر، لتبدو بخصر غريب شبهه الجمهور بخصر مروة راتب وكانت هذه هي المرة الأولى التي لفتت بها أنظار الجمهور وفتحت عليها باب اتهامات تقليد مروة راتب.

دنيا بطمة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بخصر منحوت

ما زاد من انتقادت الجمهور ضدها هو أن جسم دنيا بطمة في الطبيعي وفي إطلالاتها التي تشارك بها جمهورها لا يبدو كذلك، ليرجع البعض الأمر إلى اختيارها لتصميم لا يتناسب مع طبيعة جسمها، فيما اعتبر آخرون أنها تعمدت إثارة الجدل بخصر غريب تقليداً للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت دنيا بطمة على جيب مشجر يتخذ شكل الجسم، وبلوزة بيضاء، ومنحت الألوان الفاتحة دنيا بطمة جسم أكثر امتلاءً وخصر منتفخ للغاية، ووقتها تعرضت الفنانة المغربية لكثير من الانتقادات والهجوم بسبب ما أسماه متابعون هوس عمليات التجميل التي بدلت ملامحها وشكل جسمها.

دنيا بطمة بملامح متغيرة

خصر دنيا بطمة ليس هو فقط ما عرضها لانتقادات في إطلالتها الأيرة، وإنما لفتت ملامحها المتغيرة الأنظار، رغم ارتدائها لنظارة شمسية عريضة، إلا أن شفتيها والوجنتين بدا أكثر امتلاء، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة،  خاصة وأن دنيا بطمة لا تمرر فترة إلا وتصدم الجمهور بتغير ملامحها.

وبينما اعتبر البعض أن هذا التغير يرجع لاستخدام الفنانة المغربية للفلاتر والمكياج الكثيف، رأى آخرون أن هذا التغير في الملامح بسبب كثرة عمليات التجميل التي حولتها إلى شخص آخر.  وذلك لحرصها الدائم على استخدام حقن الفيلر في الشفاه والخدود، فضلاً عن حقن البوتكس التي ساعدتها على رفع الحاجبين وإخفاء خطوط الوجه وعلامات تقدم العمر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار