سمية الخشاب تثير الجدل بما قالته عن ريم البارودي وعمرو سعد بكل صراحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2019
سمية الخشاب تثير الجدل بما قالته عن ريم البارودي وعمرو سعد بكل صراحة
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
عمر الشريف في ذكرى ميلاده لقُب بـ"لورانس العرب"
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل برسائلها المباشرة والصريحة لكل من الفنانة ريم البارودي والفنان عمرو سعد شقيق طليقها الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب وجهت رسالة إلى ريم البارودي طليقة أحمد سعد من خلال برنامج "شيخ الحارة"، لتؤكد لها في البداية أنها لم تظلمها قائلة: "أقولك حاجة ظلمنا احنا الاتنين".

وعندما جاءت صورة عمرو سعد شقيق أحمد سعد لكي توجه سمية الخشاب رسالة له فقالت: "أتمنى له النجاح في حياته الفنية، ولكن ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط"، الأمر الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل حول ما تقصده سمية بالضبط من حديثها.

أما تعليق سمية الخشاب على صورة وفاء عامر، فطلبت منها ألا تحكم على الآخرين مرة أخرى، حتى لا تظلمهم خاصة وأنه ربما يصل إليها كلاماً مغلوطاً، مشيرة إلى أنها تكن لها كل الحب والاحترام فهما عملا سوياً من قبل.

ووجهت سمية الخشاب هذه الرسالة تحديداً إلى وفاء عامر، بعد أن أطلت الأخيرة في نفس البرنامج وأشارت إلى أنها ظلمت صديقتها ريم البارودي بزواجها من زوجها السابق أحمد سعد.

يذكر أن سمية الخشاب أصرت على الرد على كل ادعاءات أحمد سعد ضدها، خاصة مع اتهامه لها بشكل مباشر باستيلائها على شقته دون وجه حق.