سمية الخشاب تثير الجدل بما كشفته بصراحة عن مقلب فيفي عبده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
سمية الخشاب تكشف بصراحة حقيقة فبركة مقلب فيفي عبده
مقالات ذات صلة
صور نجوم تصدروا الدراما الرمضانية لسنوات ويغيبون هذا العام.. تعرفوا على الأسباب
صور نجمات فاجأن الجمهور بإطلالاتهن بعد التجميل في مسلسلات رمضان
صور فيفي عبده تنافس سمية الخشاب في النحافة

خرجت الفنانة سمية الخشاب بتصريح جريء يخص برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي"، الذي حلت ضيفة في ثاني حلقاته، ووقعت ضحية الفنانة فيفي عبده الذي تقدمه.


سمية الخشاب في خلي بالك من فيفي

اعترفت سمية الخشاب من خلال لقائها في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه تم إعلامها بأن هناك مقلباً ينصب لها ولكن دون كشف تفاصيله.

وأضافت سمية الخشاب أنه تم التلميح لها بأن فيفي عبده سوف توقعها في مقلب، ولكن لم يتم إخبارها عن تفاصيله حتى لا "يحرق البرنامج"، مضيفة أنها نفس الطريقة التي يتعامل بها رامز جلال مع ضيوف مقلبه.

سمية الخشاب تكشف بصراحة حقيقة فبركة مقلب فيفي عبده
تابعت سمية الخشاب حديثها بأنها عاشت تفاصيل المقلب كلها، وأنها صدقت أن العاملة تعاني من صرع، وكان الوضع مربك للغاية مع صراخ فيفي عبده وهجوم العاملة عليها وحملها إلى الحمام الذي انغمر بالماء.

وهنا أشادت لميس الحديدي بثبات سمية الخشاب خلال المقلب، خاصة مع تعاملها مع العاملة في المنزل لحظة سقوطها على الأرض، فأكدت الفنانة المصرية أن هذه شخصيتها الحقيقة فهي ثابتة وصلبة في المواقف الصعبة، وبعد أن تنتهي تبدأ تشعر بالتعب.

سمية الخشاب وفيفي عبده
سمية الخشاب وفيفي عبده

وأكدت سمية الخشاب على قوة علاقتها بفيفي عبده، فهما شاركتا في عدد من الأعمال الفنية وبينهما صداقة وطيدة وأيضاً تشابه في الملامح.

سمية الخشاب في الحجر المنزلي

من ناحية أخرى، أكدت سمية الخشاب على أنها لا تشعر بالملل في الحجر المنزلي، فهي شخصية تحب الجلوس في البيت، بالإضافة إلى أن مشاركتها في تطبيق تيك توك ساعدها كثيراً على شغل وقتها.