فيفي عبده تثير الجدل بنزول البحر بإسدال صلاة ونظارة شمس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
فيفي عبده تثير الجدل بنزول البحر بإسدال صلاة ونظارة شمس

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو جديد عبر حسابها الشخصي ووثقت فيه رحلتها لأحد شواطئ الساحل الشمالي لكن بطريقة غريبة.

وظهرت فيفي عبده بشكل غير متوقع وغريب على جمهورها، حيث ظهرت في الفيديو ترتدي عباءة وحجاباً وهي تقف على شاطئ البحر، ما أثار حيرة المتابعين عن سبب فعلها، فيما ظن البعض أن فيفي عبده سترتدي الحجاب دائماً.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "جيت على البحر هنا بدري عشان أنزل البحر، وبدأت الناس تيجي عشان تسبح، فقلت لهم هاتوا لي جلابية ألبسها عشان أصور الفيديو، عشان مش هنخلص من كلام الناس عالسوشيال ميديا وصوروني بالمايوه، وأنا كده هسبح بالجلابية".

فيفي عبده بالمايوه في البحر

وخلال حديثها أوضحت فيفي عبده أنها تندم على نزولها الشاطئ وأنها اتخذت قراراً خاطئاً حيث أوضحت "أول يوم أنزل البحر وآخر يوم أنزل البحر اعتبروني عيلة وغلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".

وفي وقت سابق  قامت فيفي عبده بنشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بالرقص على إحدى الأغاني الجديدة ولفتت الأنظار برشاقتها وخفة دمها في الفيديو.

وقد ارتدت فيفي خلال الفيديو ملابس زاهية بعدة ألوان وتفاعلت مع الموسيقى بأسلوب عفوي نال إعجاب المتابعين على السوشيال ميديا.

وقد علقت الراقصة المصرية فيفي عبده على هذا الفيديو وكتبت: "يا مساء الفل بالساحل الشمالي دي أول حاجة النهارده عملتها في الساحل الشمالي الرقص دي بحبك أوي".

بنت فيفي عبده تتعرض للتنمر

جدير بالذكر أن ابنة الفنانة فيفي عبده عزة مجاهد تحدثت عن تعرضها للتنمر من قبل بعض الأشخاص وقد خرجت عن صمتها وقالت إنها تتعرض للسخرية بسبب مقاطع الفيديو التي تقوم فيفي عبده بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث عبرت مجاهد عن تعرضها لانتقادات كثيرة وأوضحت خلال منشور لها على حسابها الشخصي أنها لا تهتم لتلك الانتقادات.

وقالت "جمهور فيفي ومعجبوها أكتر من المنتقدين ومش بنبص للانتقادات… وإيه المشكلة في الفيديوهات؟ ما تعيش حياتها براحتها أي حد من حقه يفرح وربنا خير الحافظين من الحسد".

ويذكر أن فيفي عبده قد أثارت الجدل في بداية الأمر حين قامت بنشر فيديوهات لها وهي ترقص وتعرضت لانتقادات كثيرة إلا أن الجمهور قد تعود على تلك الوصلات الراقصة من فيفي وبدأ الجمهور يتفاعل معها بإيجابية خاصة أنه من المعروف عن الفنانة فيفي عبده بأنها عفوية وتلقائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار