سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!
مقالات ذات صلة
لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى
سمية الخشاب تدافع عن محمد رمضان: اتبهدل في موسى وما أهانش إسماعيل يس
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح

تسبب رد الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على زميلها الفنان المصري محمد رمضان، بقولها "بالراحة على الملبن أحسن يتكسر"، في تصدر اسمها على مؤشرات الأكثر بحثًا. 

المغازلة التي أطلقها رمضان قبل أيام، ردت عليها سمية الخشاب بنفس الطريقة، متفاعلة مع الضجة التي أحدثتها مغازلته لها ضمن ترويجه لمسلسله الجديد "موسى"، الذي يشهد أول لقاء فني بينهما.

وكان رمضان قد شارك قبل أسبوع أول صورة تجمعه مع سمية الخشاب من أحداث مسلسل "موسى"، وعلق عليها بلسان شخصيته في العمل: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه".

سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!

وردت سمية الخشاب على مغازلة محمد رمضان لها، بنشر المزيد من الصور لها معه من نفس المشهد بمسلسل "موسى"، وعلقت عليها: "بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر"، وأوضحت أن التعليق السابق على لسان شخصيتها في العمل "حلاوتهم".

سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!

وكانت سمية الخشاب قد علقت على مغازلة رمضان لها: بقول عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام أثناء تصويرهما أحد المشاهد معلقًا عليها «لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه»، حيث قالت سمية: «رمضان يخاطبني بلسان موسى بطل الرواية في العمل ويقول لي يا ملبن وسوف تكشف الأحداث طبيعة العلاقة بينهما».

صرحت سمية الخشاب في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز"، أن "محمد رمضان محارب، هو نجم مجتهد يطور من ذاته باستمرار... لا أعتقد بأنه سيتأثر بالصعوباتز.. من الطبيعي أن يواجه عقبات؛ لأنه "فنان شاطر"... أتمنى له التوفيق، وسعيدة بتعاوني معه".

وأشارت الخشاب إلى أنه تجمعها علاقة طيبة مع رمضان، أثناء مشاركتها معه في مسلسله "موسى" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.وأوضحت: "أنا والفنان محمد رمضان يجمعنا تفاهم بطريقة غير عادية.. هو نجم رائع".
وتابعت: "المسلسل يتميز بالهدوء، وأجواء الحب والأخوة بين كل طاقم العمل... سعيدة بخوض هذه التجربة".

سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!

وتحدثت سمية عن فريق عمل "موسى"، ووعدت الجمهور بـ"ملحمة درامية"، مشيرة إلى أن المؤلف ناصر عبد الرحمن "أصل الكتابة الإبداعية الذي تفوق على نفسه".

مسلسل «موسى» يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها في مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.

وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، فإن محمد رمضان يجسد في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله عصابة من المطاريد والمجرمين.

وسبق أن روج محمد رمضان للمسلسل، بنشر صورة جمعته مع الطفل الذي جسد دوره في كليب "مصباح علاء الدين"، حيث علقت النجمة المصرية سمية الخشاب على الصورة بعدة وجوه مبتسمه "سمايلات". بدوره رد رمضان على تليق سمية الخشاب وكتب: "موسة مشتاقلك" (الطفل الذي مثل دور طفولة محمد رمضان)، وردت الخشاب على التعليق بتعليق آخر وكتبت "مسافة السكة...الطريق".