شاهدوا نصائح سمية الخشاب للوقاية من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 مارس 2020
فيديو نصائح سمية الخشاب للوقاية من فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
شاهدي نصائح سمية الخشاب للسيدات لمحاربة الملل في الحجر المنزلي
ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا
هل يمكن لمريض كورونا الصوم في رمضان

حرصت الفنانة سمية الخشاب في نشر التوعية بفيروس كورونا وكيفية الحماية من خطر الإصابة به، من خلال فيديو توعوي نشرته عبر حسابها على انستقرام.


فيروس كورونا

نشرت سمية الخشاب فيديو على انستقرام تقدم من خلاله نصائح لمحاربة فيروس كورونا، ومنها عدم تناول المثلجات مع ضرورة تطهير اليد كل 10 دقائق نظراً لأن الفيروس يعيش على سطح الأيدي هذه المدة.

أما بالنسبة للملابس، تقول سمية الخشاب أن الفيروس يظل نشط على الأقمشة لمدة 9 ساعات لهذا علينا غسل الملابس جيداً مع تعريضها لأشعة الشمس بشكل مستمر.

أيضاً من النصائح المقدمة من سمية الخشاب للوقاية من فيروس كورونا، هي استخدام الماء الدافئ مع الملح لعمل غرغرة من أجل القضاء على أي التهاب موجود.

سمية الخشاب وأحمد سعد

من جهة أخرى، أجلت محكمة الأسرة سيدي جابر في الإسكندرية النظر في الدعوى المقامة من سمية الخشاب على طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة إلى يوم 4 إبريل.

وكانت سمية الخشاب ومحامي أحمد سعد رفضا الصلح في القضية، وطالبا من المحكمة استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية، وعلى إثره قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم كافة المستندات من الطرفين إلى يوم 7 مارس، ثم تم التأجيل مرة أخرى إلى يوم 4 إبريل.

تأجيل قضية سمية الخشاب وأحمد سعد إلى 4 إبريل
وكانت سمية الخشاب توعدت لطليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها، وعلى إثره حصل على حكم بحبسها 3 سنوات.