سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

سوزان نجم الدين تعلن غيابها عن مسلسل لما كنا صغيرين وهذا ما طلبته

  • الخميس، 16 أبريل 2020 الخميس، 16 أبريل 2020
سوزان نجم الدين تعلن غيابها عن مسلسل لما كنا صغيرين وهذا ما طلبته

أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين اعتذارها عن المشاركة في مسلسل لما كنا صغيرين، أحد المسلسلات الرمضانية للعام الجاري، وأكدت اعتذارها عبر ما نشرته على انستجرام موجهة رسالة للصحفيين.

 أجمل صور سوزان نجم الدين مع أولادها

وأوضحت سوزان نجم الدين قائلة: "لكل الصحفيين اللي لسه عمبنزلوا اسمي بأخبار وإعلانات المسلسل، بقلن مشكورين بس أنا خلاص اعتذرت عن المسلسل، وبتمنى لفريق العمل النجاح المبهر ان شاء الله".

وبعد نشر بوستر لها صممه لها أحد المتابعين، قالت نجم الدين: "شكراً للتصميم بس أنا اعتذرت للأسف".

مسلسل لما كنا صغيرين

 

مسلسل لما كنا صغيرين، أحد المسلسلات الرمضانية التي نجت من شبح التأجيل، ومن المفترض عرضها من سباق الدراما الرمضانية هذا العام.

 ويشارك في بطولة المسلسل محمود حميدة، خالد النبوي، وريهام حجاج، وكان من المفترض أن تشارك فيه النجمة سوزان نجم الدين إلا أنها أعلنت اعتذارها اليوم.

تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين حول مجموعة من الأصدقاء ارتكبو جريمة في مرحلة من مراحلهم العمرية المتقدمة، لتبدأ في مطاردتهم بعد ذلك، في إطار اجتماعي درامي مشوق.

مسلسلات رمضان 2020

يفرض فيروس كورونا سيطرته على مسلسلات رمضان 2020، فمع بدء العد التنازلي خرجت الكثير من المسلسلات عن السباق الرمضاني بعد صعوبة استكمال تصويرها فيما يتمسك بعض المسلسلات باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة.


 انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

 وحتى الآن، تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما حاولت مسلسلات أخرى إنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام. ومن بين المسلسلاتالتي خرجت من السباق الرمضاني مسلسل هيفاء وهبي أسود فاتح.


 مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وفي الوقت الذي أُجبرت فيه بعض المسلسلات على وقف التصوير وواجهت قرارات بإلغاء العرض، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.


 فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

شاهدي أيضاً: فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

ووسط اسستكمال تصوير باقي مشاهدها، تواجه بعض المسلسلات حالة من التوتر بسبب صعوبة اسستكمال التصوير بشكل طبيعي بسبب الظروف التي تعمل بها، والقواعد التي فرضها فيروس كورونا بعدم الخروج إلى الشوارع، وكذلك صعوبة تصوير المشاهد المجمعة.

ومن بين هذه المسلسلات مسلسل لعبة السيان، والذي انسحب مخرجه هاني خليفة من التصوير لأسباب قيل أنها تتعلق بصعوبة استكمال التصوير وفق ما يناسب السيناريو المكتوب.