سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها وتقيم جمالها وموقفها من عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها وتقيم جمالها وموقفها من عمليات التجميل

أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين، عن خطوبتها، رافضة الكشف عن شخصية خطيبها كما برزت خاتم خطوبتها التي ترتديه في أصابعها.

سوزان نجم الدين تتحدث عن خطبتها

وقالت سوزان نجم الدين في لقائها ببرنامج "ET بالعربي": "أعيش حاليا قصة حب، والخاتم الذي أرتديه في يدي هو خاتم خطوبتي".

وأَضافت: "الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي".

سوزان نجم الدين تكشف موقفها من عمليات التجميل

كما كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن موقفها من عمليات التجميل مؤكدة خضوعها لعملية تجميل خلال الأيام المقبلة.
وقالت سوزان في لقائها إنها تعطي لنفسها 8 من 10 في الجمال الطبيعي، مشيرة إلى أن الباقي عبارة عن رتوش أخرى من الفيلر والبوتوكس بدون أي عمليات تجميل، وأوضحت الفنانة السورية، أنها لديها النية للخضوع لعملية تجميل خلال الفترة المقبلة.

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

كان تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين منذ أيام مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار خبر زواجها السري من مرافقها الشخصي.

وقامت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة قديمة لسوزان نجم الدين تظهر فيها مع شاب طويل البنية، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: "أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي".

لتقوم سوزان نجم الدين بالرد على هذه الإشاعات من خلال القصص المصورة "ستوريز" عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأنه ليس لها أي أساس من الصحة.

وفي تصريحات صحفية أيضاً أعربت سوزان نجم الدين عن سخريتها من الخبر المنتشر وأكدت قائلة:"غريب كيف يصدق الناس مثل هذه الأخبار، فأنا ليس لدي بالأصل أي مرافق شخصي".
وتابعت سوزان: "ولم أتزوج ولا أفكر في الزواج، والخبر منفي جملة تفصيلاً"، وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكان من هب ودب، ومن الصعب ضبطها وسط انعدام الأخلاق لدى البعض.

جدير بالذكر أن سوزان نجم الدين تواصل حاليا تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "بيوت من ورق" في لبنان.

كما تنتظر  سوزان نجم الدين طرح فيلمها السينمائي الجديد "تماسيح النيل" بدور العرض، وهو بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار