شاهدوا رسالة زوجة كيفانش تاتليتوغ العلنية له تشعل الغيرة بقلوب معجباته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018
شاهدوا رسالة زوجة كيقانش تاتيلوغ العلنية له تشعل الغيرة بقلوب معجباته
مقالات ذات صلة
طليق سونغول أودين يصدم الجميع بتفاصيل خيانتها له مع كيفانش تاتليتوغ!
تفاصيل الأزمة التي يعانيها كيفانتش تاتليتوغ وزوجته: وهكذا يحاولان حلها
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

ألهبت خبيرة الأزياء التركية باشاك ديزار الغيرة في قلوب معجبات زوجها كيفانش تاتليتوغ، برسالتها التي نشرتها علنياً لزوجها عبر "انستقرام"، بمناسبة بداية العام الجديد. 

شاهدي أيضاً: صور رومانسية كيفانش تاتليتوغ وزوجته بحفل عيد ميلاده رغم ورطته المالية

وكتبت باشاك ديزار رسالة غزل وحب مطولة لزوجها كيفانش وأرفقتها بصورة لهما وهما يحتضنان أحدهما الأخر بعفوية ورومانسية، حيث قالت: "لتكن دائماً هكذا مثل الجبل تقف أمامي، جانبي و خلفي. قلبي ينبض بين راحتيك. يدي الصغيرة ممسكة بك بشدّة، لأنها إن مسكتها تظل متشبثة وإن عانقتها تعانقك دائما بشدة."

رسالة باشاك ديزار لزوجها كيفانش تاتليتوغ

وأكملت زوجة كيفانش تاتيلتوغ في رسالتها: "إنه الشعور في كل دقيقة، في لحظة يختفي فيها "أنت" ليُولد "نحن". ليس يوما خاصا اليوم، فقط اشتقت لرجلي الخاص. القوة تأتيني من مكان عميق جداً لا أعرفه إذا عانقتك".. ثم اختتمت رسالتها بجملة كتبتها من أجل متابعيها، وقالت فيها: "عانقوا أحباءكم بشدة ليسمعوا قلوبكم".

وشددت باشاك ديزار في رسالتها أنها ليست لهدف معين أو بمناسبة معينة، وإنما أرادت فقط أن تعبر عن مشاعرها نحوه. 

رومانسية كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزار

غير أن بعض المواقع الصحفية التركية مثل "Televizyon Gazetesi" قد ألمحت أن توقيت نشر الرسالة يأتي تزامناً مع خضوع كيفانش تاتليتوغ للتحقيق في قضية التهرب الضريبي التي تورط فيها بسبب تقاعس مديره المالي عن تسوية الأمور في موعدها القانوني، وبالتالي فإن زوجته قد أرادت التعبير عن دعمها له علنياً.

وكانت مصلحة الضرائب التركية قد طالبت مهند التركي بدفع مبلغ 3.5 مليون ليرة تركية كضرائب وفوائد تأخير على دفع الضريبة التي اختلسها محاسبه، حيث خضع للتحقيقات بالفعل، ومن المنتظر أن يتم تسوية الأرض دون توقيع عقوبة جنائية عليه.