شاهدوا روان بن حسين تثير موجة غضب بعد ارتدائها فستان ليدي غاغا الشفاف!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 نوفمبر 2018
شاهدوا روان بن حسين تثير موجة غضب بعد ارتدائها فستان ليدي غاغا الشفاف!
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تتألق بعباية أنيقة في أحدث صور لها
تألق النجمات في أسبوع ميلان للموضة: فستان روان بن حسين القصير بالصدارة
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع

تعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لموجة غضب من قبل متابعيها على سناب شات، بفضل ظهرها بفستان أحمر وجده البعض جريء للغاية، ولا يتوافق مع المجتمع العربي.

شاهدي أيضاً: أزياء خريفية ناعمة على طريقة الفاشينيستا روان بن حسين    

روان بن حسين أطلت على متابعيها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون حريري الخامة، ويحتوي أيضاً على أجزاء من الشيفون الكاشف للجسم، مما عرضها لموجة من الانتقادات من قبل بعض متابعيها.

واستعرضت روان بن حسين فستانها أمام الكاميرا، لتقول لمتابعيها أن هذا الفستان سبق وأن ارتدته النجمة العالمية ليدي غاغا، ولكنها زينته بحزام في الخصر، مضيفة أن الفستان من تصميم المصمم اللبناني تيد خوري.

وبمجرد أن نشرت المدونة الكويتية هذا المقطع على حسابها، وتم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل، تباينت الآراء حول إطلالتها، فعلى الرغم من موجة الهجوم التي نالت منها، بفضل أن الفستان بدا شفافاً وكاشفاً لأجزاء من جسمها بوضوح، إلا أن البعض أشار إلى أن الفستان مبطن وما يظهر منها ليس جسمها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها روان بن حسين لانتقادات حادة بفضل إطلالاتها، فهي كثيراً ما تؤكد لمتابعيها أنها لا تهتم بهذه التعليقات السلبية لأن تعيش بالخارج وترتدي مثل أي فتاة في عمرها، وعلى الجميع أن يحترم أسلوبها في الحياة.