روان بن حسين ترفض دعوات المقاطعة وتثير الهجوم ضدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
روان بن حسين ترفض دعوات المقاطعة وتثير الهجوم ضدها

أثارت الفنانة الكويتية روان بن حسين، حالة من الجدل وواجهت انتقادات واسعة، بعد أن عبرت عن رأيها في دعوات المقاطعة التي أطلقها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي تضامناً مع غزة.

روان بن حسين ترفض دعوات المقاطعة

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه داخل سيارتها وهي تمسك منتجاً لأحد المنتجات التي تدخل ضمن دعوات المقاطعة، وأعربت عن استمتاعها الشديد به أكثر من القهوة المصنوعة في المنزل، مشيرة إلى أنها تفضل هذا النوع من القهوة بشدة.

واعتبرت روان بن حسين أن دعوات المقاطعة لن تدعم القضية الفلسطينية لكنها يمكن أن تضر الوكيل المحلي لتلك المنتجات داخل الدول العربية.

ورداً على تعليقات المتابعين حول ذهاب جزء من أرباح تلك الشركات إلى قوات الاحتلال، أوضحت أن الوكيل المحلي يحصل على 7% فقط من الأرباح، لذا أن الأثر السلبي سيكون عليه وليس على الشركة الأم التي ظهرت دعوات المقاطعة لها.

وعلقت قائلة: "صرنا مبرمجين أنه ما فيه قهوة أحسن منها، اشتريت ماكينة للقهوة ولكن لم يرضني طعم القهوة".

وأشارت إلى أنها لا ترى أن المقاطعة فعل صحيح قائلة: "لما أقاطع أنا أضر الوكيل المحلي ابن بلدي صاحب البيزنس وحاله من حالي، أنا أحترم اللي يعتقد أن هذا تصرف صح، لكن أنا شخصياً تصرفي الفردي اللي يمثل نفسي ما أشوف المقاطعة صح".

هجوم على روان بن حسين

تسببت تعليقات روان بن حسين في الهجوم ضدها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها البعض بمحاولة البحث عن تصدر المشهد من خلال مخالفة ما يحدث: "وكلنا ندري روان بن حسين تبي تسوي أي شيء عكس الناس عشان تتصدر المشهد".

وتابعت التعليقات: "والله ما أحد عطاك خبر تقاطعين ولا ما تقاطعين"، "طيب اشتري وانطمي ما لازم تتفاخري وتقولي للناس، تستغرب من العقليات"، "الناس مقاطعة علشان عندها ضمير ومو متحملة قتل الأطفال وحزينة جداً على اللي يصير حق أهلنا في غزة، فهمت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار