روان بن حسين تثير الجدل بالحديث عن معاناة الفراق

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
روان بن حسين تثير الجدل بالحديث عن معاناة الفراق

أثارت الفنانة الكويتية روان بن حسين حالة من الجدل بسبب تعليقها على أغنيتها الجديدة مالك أمل التي طرحتها رسمياً قبل أيام عبر حسابها الرسمي على قناة يوتيوب.

روان بن حسين تكشف معاناتها مع الفراق

وروجت روان بن حسين لأغنيتها الجديدة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تحدثت عن فراق الأحبة وحيلولة القدر دون التقائهما.

وأوضحت روان بن حسين أن الأغنية تعني لها الكثير خاصة أنها عانت من الفراق قائلة: "سعيدة أن أشارككم بـ مالك أمل.. الأغنية تعني لي الكثير، مافي شيء يوجع بـ الدنيا أكثر من الحب اللي مو نصيبنا.. اللهم اجعل لنا فيمن نحب نصيب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة الكويتية روان بن حسين، حيث انتقسمت التعليقات ما بين تقديم التهنئة لها على الأغنية والإشادة بأدائها خاصة أنها مقتحمة اقتحمت مجال الغناء منذ ما يقرب من عام.

وعلق البعض على منشور روان بن حسين، حيث اعتبر البعض أن حديثها عن الفراق جاء بعد وفاة والدتها منذ أقل من عام بعد صراع طويل مع المرض، مؤكد أنها تعاني من فشل كلوي.

ولم تتمكن روان بن حسين من وداعها والمشاركة في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في الكويت، عد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه دعم الكثير من المشاهير، الكويتية روان بن حسين من خلال التعليقات على أغنيتها الجديدة والذين كان من بينهم: "بلقيس فتحي، ريم الشريف، جوانا غرام، عمرو الشاذلي، جنى عبد المنعم، تمارى جمال، ندى فاضل، عمر إسماعيل".

أغنية روان بن حسين مالك أمل

يذكر أن روان بن حسين أطلقت أغنيتها الأخيرة بعنوان مالك أمل وهي من كلمات الشاعر رفيق الدراب وبالألحان مع إبراهيم الغانم وفي التوزيع الموسيقي عمر إسماعيل، وصورت قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج بلال الناصر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار