شاهدوا صور حسناء مبتورة الساق تزلزل مسابقة ملكة جمال إيطاليا وتفوز!

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر 2018
شاهدوا صور حسناء مبتورة الساق تزلزل مسابقة ملكة جمال إيطاليا وتفوز!
مقالات ذات صلة
صور خطوبة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. ورسالة عاطفية دافئة لعريسها
عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال: تعرفوا عليها
صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020

خطفت حسناء إيطالية الأنظار بقوة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا لعام 2019، حيث خاضت غمار المنافسات بساق صناعية كونها مبتورة الساق لتحقق المفاجأة.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على ملكة جمال أمريكا لعام 2019 بعد تغيير أهم شروط المسابقة

فقد فازت كيارا بوردي صاحبة الـ18 عاماً بلقب الوصيفة الثانية، وجاءت في المرتبة الثالثة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا لعام 2019، متفوقة على بضع حسناوات يتمتعن بصحتهن كاملة.

وأشارت كيارا بوردي أنها قررت المشاركة في المسابقة للرد على كل المتنمرين الذين كانوا يسخرون منها بعد أن فقدت ساقها اليسرى نتيجة حادث أليم، ووصفت فوزها بلقب الوصيفة الثانية بأنه "انتصاراً على الأحكام المسبقة".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن فوز الشابة مبتورة الساق بهذا المركز المتقدم في المسابقة يعتبر أمراً فريداً لم يحدث من قبل، فهي أول إيطالية بساق واحدة تحقق المركز الثالث في المسابقة في التاريخ.

وكانت الحسناء الإيطالية قد خضعت لجراحة لبتر ساقها وهي في سن الـ13، جرّاء حادث سير صدمتها فيه سيارة، وخضعت بعدها لثلاث عمليات جراحية صعبة ولعملية إعادة تأهيل مؤلمة، لكنها استطاعت تحويل الألم إلى قوة، حتى أنه باتت الآن ترتدي طرفها الصناعي كقطعة اكسسوار تكمل إطلالاتها بدل من أن تشعرها بالحزن.

شاهدوا صور الحسناء الإيطالية كيارا بوردي مبتورة الساق وصاحبة الـ18 والفائزة بلقب الوصيفة الثانية، وجاءت في المرتبة الثالثة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا لعام 2019 من خلال الألبوم أعلاه!