إيمان محرزي تفوز في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
إيمان محرزي تفوز في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم 2024

نجحت إيمان محرزي، ملكة جمال تونس، في الوصول إلى قائمة أفضل 40 متسابقة في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2024 في الهند، بأداء مذهل لأغنية Sky fall، للمغنية أديل.

وبالإضافة إلى أصوات لجنة التحكيم، فقد حظيت المتسابقة العربية بحفاوة بالغة من المرشحين الآخرين والضيوف خلال الحفل الذي أقيم بقاعة أوريكا سكاي سيتي في مومباي.

إيمان محرزي في تصفيات ملكة جمال العالم 2024

عبرت إيمان محرزي في منشور عبر صفحتها الموثقة على إنستغرام، عن فرحتها وفخرها بالوصول إلى هذه النقطة من تصفيات المسابقة العالمية، التي تجمع بين عدد كبير من الدول، لتصبح تونس بفضل محرزي ضمن أفضل 40 دولة فيها.

وكتبت إيمان محرزي المتأهلة في مسابقة المواهب في تصفيات ملكة جمال العالم 2024: "لقد غمرت بالفرح والفخر، لاختياري ضمن الأفضل من بين 14 في مسابقة المواهب المقامة في تصفيات ملكة جمال العالم، تلك اللحظة الاستثنائية ليست ملكي وحدي، ولكنها شرف كبير لتونس"، موضحة أنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق الحلم والنجاح على المسرح، من أجل الوصول للهدف الذي تركت الهندسة من أجله.

إيمان محرزي ملكة جمال العالم 2024

وعلى هامش المشاركة، عقبت إيمان محرزي التي تعمل ممثلة ومغنية في الأصل، على تأهلها في مسابقة المواهب: "لا تدع أحد يخبرك أنك لا تستطيع أن تحقق ما تحلم به. اتبع أحلامك، وصدقني: الأحلام تتحقق".

إيمان محرزي ملكة جمال العالم 2024

ومع ذلك لم يكن النصر سهلاً، فقد انقسمت لجنة التحكيم بين إيمان وكايتلين كلارك، متسابقة ملكة جمال العالم من أيرلندا الشمالية، التي قامت بأداء أغنية استعراضية "Funny Girl"، حيث احتلت كلارك المركز الثاني.

إيمان محرزي ملكة جمال العالم 2024

أما المركز الثالث فكان من نصيب ملكة جمال العالم الإندونيسية أودري فانيسا التي غنت وعزفت على البيانو.
إيمان محرزي ملكة جمال العالم 2024

شاهدوا الأغنية

نجمات مسابقة ملكة جمال العالم 2024

تتنافس حالياً أربع عشرة متأهلة للتصفيات النهائية في مسابقة ملكة جمال العالم 2024، في مستوى عالٍ جداً من الأداء لهذا العام، من أبرزهن آمبر كوليوين من (هولندا)، وكاتارينا فيريرا (البرتغال)، وفيث توريس من (جبل طارق)، وبولور بات إيردين من (منغوليا)، ودارسي كوريا من (ويلز).

وتتنافس أيضاً بوغلاركا هاكسي من (المجر)، وأدريانا ماس من (إستونيا)، ومارسيلا ميراندا من (غواتيمالا)، وليسيغو تشومبو من (بوتسوانا)، وإيفانا ماكماهون من (أيرلندا)، وسيني شيتي من (الهند).

مسابقة ملكة جمال العالم 2024

ربما تكون مسابقة ملكة جمال العالم قد نشأت في الأصل كمسابقة للبيكيني في الخمسينيات من القرن الماضي، ولكن منذ ذلك الحين، استمرت المنافسة أيضاً في التركيز على روح الجمال الهادف، حيث تم منح المتسابقات المشاريع الخيرية الأكثر تأثيراً وأهمية في بلادهن.

وفي الفترة ما بين فبراير ومارس 2024، تشارك 120 متسابقة في فعاليات ومعارض متعددة، تبلغ نهايتها في حفل نهائي كبير مبهر وساحر يقام في 9 مارس، حيث ستتوج من بينهن امرأة واحدة فقط بلقب ملكة جمال العالم 2024.

موعد مسابقة ملكة جمال العالم 2024

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يقام حفل التتويج الذي طال انتظاره لملكة جمال العالم رقم 71، يوم السبت 9 مارس في مركز جيو العالمي للمؤتمرات الكبير في مومباي، الهند.

ومن المتوقع أن يكون الحفل مذهلاً في تفاصيله التي ستبلغ ذروتها بتتويج ملكة جمال العالم الجديدة من قبل الملكة المتوجة سابقاً كارولينا بيلاوسكا، كما سيتم بث الحفل مباشرة على Sony LIV من الساعة 7:30 مساءً بتوقيت نيودلهي والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

ما هي مسابقة ملكة جمال العالم؟

ملكة جمال العالم هي أقدم مسابقة ملكة جمال دولية موجودة، وتم إنشاء المسابقة في البداية بواسطة إريك مورلي في عام 1951 في المملكة المتحدة.

في ذلك العام، نظم مورلي مسابقة للبيكيني كجزء من احتفالات مهرجان بريطانيا، بهدف الترويج للبيكيني، الذي كان قد تم طرحه مؤخراً في السوق كنوع من ملابس السباحة، ومع الوقت تطورت المسابقة لتشمل العديد من الأهداف الخيرية الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار