شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021
مقالات ذات صلة
أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021
Dior تقدّم حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite من المخمل
حقائب Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2021

شهدت فندي Fendi العديد من التغييرات خلال العام ونصف العام الماضيين منذ أن فقدت الصناعة المصمم المخضرم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld.  
استحوذت المخرجة الإبداعية Silvia Venturini Fendi بخبرة على الاتجاه الإبداعي للعلامة التجارية واستمرت في مسار النمو والتوسع الذي شهدته Fendi على مدار السنوات القليلة الماضية. 

الآن، بعد عدة مواسم، قدمت Venturini Fendi مجموعة أخرى خاصة بها بما في ذلك تصميمات الحقائب الجديدة وعلى الرغم من أن هذه التصميمات جديدة وحديثة، إلا أنها تتعارض مع العديد من التصميمات القديمة المفضلة من عصر لاغرفيلد.

هذه الإستراتيجية ليست جديدة على Fendi، حيث من المعروف أن العلامة التجارية تعمل من الأشكال والظلال الحالية واستخدامها كنقاط انطلاق لإنشاء تصميمات مبتكرة وموسمية جديدة.

استلهمت Silvia Venturini Fendi فكرة إنشاء مجموعة حقائب ربيع وصيف 2021 هذه بعد فترة من الوقت الذي أمضيته في المنزل مع العائلة والذي كان حافزاً للتفكير والاستبطان، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين منا، شاهدت Venturini Fendi العالم يمر والنتيجة هي مجموعة من التصاميم الغريبة والرومانسية والتي يمكن رؤيتها من خلال قطع RTW الخاصة بالعلامة التجارية بالإضافة إلى الملحقات التي تم تقديمها.

ظهرت مجموعة الحقائب بلوحة مهدئة وهادئة من الألوان الطبيعية مثل القمحي ولون الحليب والعسلي، تفسح المجال للألوان الزاهية الأخرى مثل الأحمر القرمزي والوردي الباهت.

تلعب حقائب ربيع 2021 على التصميمات الحالية، على الرغم من أن الوشاح الحرير الذي يشبه المفرش المطرز يتلاعب بمشاهد الحقيبة، مما يسمح لمستخدم الحقيبة بالإخفاء أو الكشف، يطفو هذا الحجاب المعقد فوق حقائب Fendi Baguette الشهيرة بالإضافة إلى حقيبة Peekaboo المحبوبة للعلامة التجارية، تم استخدام مواد مختلفة على التصميمات الموجودة أيضاً، مثل الفرو الزهري والجلد المبطن والعمل الشبكي ونسج السلة.

كانت هذه المجموعة واحدة من أجمل المجموعات التي رأيناها من دار أزياء فندي Fendi في السنوات الأخيرة، حيث ابتعدت العلامة التجارية عن تركيزها على الشعارات، بدلاً من ذلك، عادت Fendi إلى جذورها وعادت إلى التركيز على المهارة الحرفية والاهتمام بالتفاصيل.

شاهدي جميع حقائب فندي Fendi لربيع وصيف 2021 في الصور أعلاه، يمكنك أيضاً مشاهدة جميع عروض الأزياء وآخر صيحات الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.