شاهدي زفاف مفاجئ في حفل كاظم الساهر في "بيت الدين".. وهكذا تصرف القيصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
العراقي كاظم الساهر في "مهرجانات بيت الدين" في لبنان
مقالات ذات صلة
صور: جمال حفيدات كاظم الساهر ذو الطابع الأوروبي يُسحر الجمهور
بعد أسبوع من طرح "عراقنا": لماذا يبحث الجمهور عن كاظم الساهر؟
التقطت منذ 45 عاماً: صورة نادرة للقيصر كاظم الساهر

تحول حفل كاظم الساهر في مهرجان "بيت الدين" الغنائي إلى حفل زفاف بشكل غير مخطط له، حيث فوجئ القيصر بعروسين يقتربان من خشبة المسرح بشكل مفاجئ وهما بملابس العرس الرسمية، فما كان منه إلا أن قام برد فعل تلقائي أشعل الأجواء.

ورصد مقطع فيديو ومجموعة من الصور تفاصيل ما حدث في منتصف حفل القيصر، عندما اكتشف قدوم العروسين سعيد وميرنا سعد الدين باتجاه خشبة المسرح، حيث كان العريس يرتدي بدلة توكسيدو زرقاء، فيما تألقت العروس بفستان زفاف عاري الكتفين وبأكمام متدلية "أوف شولدر".

ولاحظ القيصر أن العروسين على ما يبدو يريدان التقاط صورة تذكارية برفقته، حيث تنازلا عن الاحتفال بشكل تقليدي وقاما بتأجيل الاحتفال بشهر العسل من أجل حضور حفله، فوافق بالفعل على التصوير برفقتهما لكنه لم يكتفي بهذا القدر، بل طلب منهما القدوم إلى المنطقة المحيطة بالمسرح لكي يرقصا معاً على أنغام أغنيته "هل عندك شك" لكي يقدم لهما ذكرى رومانسية لا تُنسى.

من جهة ثانية، تم الاحتفال بغناء كاظم الساهر للمرة العشرين ضمن مهرجانات "بيت الدين" السنوية، حيث تم منحه عباءة تكريمية خاصة ارتداها قبيل بداية الحفل، قبل أن يقدم مجموعة من أجمل أغنياته لينشر أجواء رومانسية خالصة.