شاهدي نصائح سمية الخشاب للسيدات لمحاربة الملل في الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
شاهدوا نصائح سمية الخشاب للسيدات للتخلص من ملل الحجر المنزلي
مقالات ذات صلة
شاهدوا نصائح سمية الخشاب للوقاية من فيروس كورونا
ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا
هل يمكن لمريض كورونا الصوم في رمضان

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تقديم نصائح للسيدات، من أجل التخلص من ملل الحجر المنزلي المقام للحد من انتشار عدوى كورونا، وذلك حتى لا تكون هناك أي فرصة للنزول من البيت.


سمية الخشاب ونصائح في الحجر المنزلي

نشرت سمية الخشاب فيديو عبر حسابها على انستقرام، تقدم في بدايته نصائح للسيدات من أجل التخلص من ملل البقاء في المنزل، فنصحت النساء بشغل أوقاتهن بترتيب خزانات المنزل أو تجميع الملابس القديمة والتبرع بها، أو قراءة كتاب أو الاهتمام بجمال بشرتهن وشعرهن.

كما وجهت سمية الخشاب حديثها للرجال أيضاً، بأنهم يستطيعون دفع الملل عنهم من خلال التخلص من الأغراض التالفة، أو ربما تصليح السباكة أو الكهرباء أو دهان الحائط.


وأكدت سمية الخشاب على أن العزل المنزلي فرصة رائعة لإعادة تجميع العائلة من جديد، والحديث سوياً وفتح مواضيع بدلاً من النظر المستمر في الهواتف المحمولة.

سمية الخشاب ونصائح للوقاية من كورونا

وكانت سمية الخشاب نشرت فيديو سابق على انستقرام تقدم من خلاله نصائح لمحاربة فيروس كورونا، ومنها عدم تناول المثلجات مع ضرورة تطهير اليد كل 10 دقائق نظراً لأن الفيروس يعيش على سطح الأيدي هذه المدة.

أما بالنسبة للملابس، تقول سمية الخشاب أن الفيروس يظل نشط على الأقمشة لمدة 9 ساعات لهذا علينا غسل الملابس جيداً مع تعريضها لأشعة الشمس بشكل مستمر.