شاهد تعليق محمد هنيدي على دموع سيرجيو راموس يثلج صدور جمهور محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
تعليق محمد هنيدي على دموع سيرجيو راموس يثلج صدور جمهور محمد صلاح

أثار تعليق محمد هنيدي على دموع سيرجيو راموس نجم منتخب أسبانيا لكرة القدم، ضجة كبيرة خاصة بين محبي النجم المصري محمد صلاح.

شاهدي أيضاً: صور محمد صلاح الصادمة تدفع محمد هنيدي للقيام بهذا الأمر.. وتدخل سعودي!

وكان بكاء سيرجيو راموس هو المشهد المسيطر بعد نهاية مباراة أسبانيا وروسيا في دور الـ 16 لكأس العالم لكرة القدم بخروج المنتخب الأسباني بضربات الترجيح، وهو الأمر الذي أثار سخرية عارمة من الجمهور العربي الذي لم يتخلص بعد من غضبه نحو سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح، مما أعاق منتخب مصر من تقديم أداء جيد في البطولة.

وكان محمد هنيدي من أوائل الساخرين من نجم دفاع منتخب أسبانيا، حيث نشر صورة يظهر فيها سيرجيو راموس وهو يبكي ومزجها مع صورة له من أحد أفلامه وهو يعلق بسخرية "أحسن أحسن".. أي "تستحق البكاء"، وهي كلمة يستخدمها المصريون بغرض التشفي والسخرية.

تعليق محمد هنيدي على دموع سيرجيو راموس يثلج صدور جمهور محمد صلاح

كما سخر النجم المصري من الأداء الضعيف لمنتخب أسبانيا الذي بدا قزماً أمام منتخب روسيا المضيف للبطولة، حيث غرد قائلاً: "مجموعتنا كانت مجموعة الموت"، كما لم يفوّت التعليق على خروجات المنتخبات الكبيرة من البطولة بشكل صادم، وقال: "والله خايف الاقي بني عبيد في النهائي" قاصداً أن حامل اللقب بهذه الدورة سيكون فريقاً ضعيفاً بلا أي تاريخ.

تعليق محمد هنيدي على دموع سيرجيو راموس يثلج صدور جمهور محمد صلاح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار