شاهد لأول مرة والدة شمة حمدان المحجبة بمظهر شبابي‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
شاهد لأول مرة والدة شمة حمدان المحجبة بمظهر شبابي‎
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب
أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية
ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها بمشاهد من حفل زفافها الأسطوري: الله يحبني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للفنانة الإماراتية الشابة، شما حمدان، برفقة والدتها المحجبة، مُنيرة صَفر بمظهر شبابي، تظهر به للمرة الأولى، ما لفتت الأنظار إلى جمالها وظهورها النادر، مع ابنتها، والشبه الكبير بينهما.

وظهرت السيدة مُنيرة صَفر، والدة الفنانة الإماراتية، شما حمدان، في الصور الحديثة، بإطلالة شبابية عصرية، قد تجعلها نسخة محجبة من ابنتها الفنانة الشابة.

شاهد لأول مرة والدة شمة حمدان المحجبة بمظهر شبابي‎

الانتقادات تلاحق صور شما حمدان:

وعادة ما تتسبب الكثير من صور الفنانة الإماراتية الشابة، شما حمدان، في إثارة الجدل، بمجرد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان آخرهم تلك الصوة التي نشرتها مؤخرًا، شما حمدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وتعرضت بسببها لموجة واسعة من التنمر على مظهرها، وتشبيهها بالرجال.

حيث نشرت حمدان صورة لها وهي تقف في شرفة منزلها مرتدية شورت وقميص من نفس اللون، بينما شعرها حليق على درجة طول قصيرة جدًا.

هذه الانتقادات، وحملة التنمر على مظهرها، دفعت شما حمدان للرد عليها، بأن ذكرت في تصريحات، أنها لا تحب التحدث إلى الجمهور باستمرار لكن هذه المرة الأمر أصبح مبالغ فيه بخاصة وأن مصممة أزياء انتقدت ستايل ملابسها والإطلالات التي تعتمد عليها.

شاهد لأول مرة والدة شمة حمدان المحجبة بمظهر شبابي‎

الفنانة الإماراتية شما حمدان المثيرة للجدل:

شما حمدان، فنانة شابة ومطربة إماراتية مواليد الإمارات عام 1994م، كانت منذ عمر الـ8 سنوات محبة للعزف والموسيقى. تقيم في دبي ووالدها هو حمدان الرئيسي ووالدتها السيدة منيرة صفر، ولها من الأخوة كل من "روضة، سلام، مزنه، مهره، سعيد".

وليست تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها شما حمدان لموجة من الهجوم والتنمر، فكلما نشرت شما حمدان صورة تجمعها بقردها المحبب، نالت قدرًا وفيرًا من الهجوم الواسع.

وسبق أن تعرضت لهجوم أيضًا، بسبب تصريحات لها عن الزواج.

إذ قالت شما حمدان تعليقاً على ما إذا كانت تستعد للزواج قريباً على غرار النجمين محمد عساف وعايض اللذين أحدثت أخبار عرسيهما مفاجأة مدوية: "الله يبارك لعايض ومحمد عساف ويتمم عليهم الخير ولكن أنا خارج الموضوع.. مستحيل.. الناس اللي يتزوجون بالوسط ينسون الفن، ولكن أنا خلاص تزوجت الفن.. الفن حياتي كلها فما أفكر بالموضوع".

شما حمدان انخرطت في عالم الفن منذ مشاركتها عام 2012 في برنامج أراب جوت تالينت "Arab's got talent " الموسم الثاني إذ كانت مشاركتها فجأة من أختها سلامة حمدان التي سجلت اسمها من دون علمها وأدت شما حمدان دورها على أكمل وجه وحصلت على المركز الثاني في المرحلة النهائية.
وبعد شهرتها الواسعة اتصل بها الأمير جمال النعيمي ليلقبها بسفيرة الطفولة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقد وافقت بكل صدر رحب وعنت بعدها أغنية "يتامى" عام 2012م.
ومن أبرز أغنيات شما حمدان "وش كنت باقول" عام 2012 و أغنية "يحب غيري" عام 2013.
كما غنت شما حمدان أغنية خاصة للمنتخب الإماراتي أغنية "أبيض لونه" عام 2013 تشجيعا منها لهم في نهائي كأس الخليج.